العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

جلالة الملك والعاهل السعودي يشاركان في حفل افتتاح مهرجان الجنادرية

شارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأربعاء (1 فبراير/ شباط 2017) في حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الحادية الثلاثين والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني سنوياً والذي أقيم تحت رعاية العاهل السعودي في منطقة الجنادرية.

كما حضر الحفل أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وضيوف المملكة العربية السعودية من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأمراء وكبار المسئولين والمدعوين.

وقد بدأ الاحتفال بعزف السلام الملكي السعودي ثم ألقى وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود كلمة رحب فيها بضيوف المملكة، وأكد أن هذا المهرجان هو ظاهرة ثقافية وتراثية. بعد ذلك ألقى ممثل جمهورية مصر العربية كلمة باسم جمهورية مصر باعتبارها الدولة الضيف في هذا المهرجان ثم القيت قصائد شعرية.

بعد ذلك كرم العاهل السعودي عدداً من الشخصيات السعودية والداعمين والرعاة لهذا المهرجان، كما تم تسليم الجوائز على الفائزين في سباق الهجن.

كما حضر عاهل البلاد مأدبة العشاء التي أقامها عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تكريماً لأصحاب السمو ضيوف المملكة والمشاركين في المهرجان.

          





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً