العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

كاظم: راضون عن أداء «طائرة الريف» في المباريات الماضية

سنسعى لتقديم الأفضل... والبرازيلي دوغلاس يقدم الكثير للفريق

محمد كاظم أمين سر نادي اتحاد الريف
محمد كاظم أمين سر نادي اتحاد الريف

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي اتحاد الريف محمد كاظم لـ «الوسط الرياضي» أنهم راضون كل الرضا عن الأداء الذي يقدمه الفريق الأول في دوري «أولى الطائرة» حتى الآن، وأضاف «بشكل عام نحن راضون، وسعداء بالأداء الذي يقدمه الفريق. صحيح أننا نطمح للأفضل، ولكننا ولله الحمد وفقنا في تقديم مستويات فنية طيبة وهذا أمر مهم من دون شك».

وتابع قائلاً: «أمام المحرق كنا قريبين من كسب نقطة ثمينة، ولكننا ارتكبنا بعض الأخطاء، وهذه الأمور تحدث خلال مباريات صعبة كهذه... لذلك أكرر الرضا موجود، وسنحاول أن نبذل المزيد من الجهد في المباريات المقبلة».

وأشاد كاظم بجهود الجهاز الفني واللاعبين خلال المباريات الماضية، وقال: «أود أن أشكر اللاعبين على الجهود التي يبذلونها. إذ على رغم أننا لا نتدرب في صالة نادينا (بل في صالات المدارس) بسبب عدم الانتهاء من الصيانة التي بدأت فيها قبل سنة ونصف - وهنا بالمناسبة نتمنى أن تنتهي الصيانة في القريب العاجل - إلا أنهم كانوا على قدر المسئولية وكانوا يجتهدون حتى يحضروا أنفسهم بأفضل طريقة ممكنة للمباريات، وهذا تكلل بتحقيقنا لخمس نقاط مع تقديمنا لمستويات فنية طيبة حتى الآن».

وعندما سألناه، هل ضَمِن اتحاد الريف البقاء بعد تحقيقه لخمس نقاط في القسم الأول حتى الآن، أجاب قائلاً: «حسابيّاً لم نضمن البقاء. إذ نحن بحاجة لفوز واحد على البسيتين أو النبيه صالح حتى نضمن رسمياً البقاء، لأننا نملك (5) نقاط وهما يملكان نقطتين، والفارق هنا يتضح قليلاً».

وعن اللاعب المحترف البرازيلي دوغلاس، قال: «بكل صراحة، وفقنا في التعاقد مع دوغلاس، فهو يقدم مستويات فنية رائعة مع الفريق، وباعتقادي وبناءً على ما يقدمه لفريقنا أراه من أميز اللاعبين المحترفين في دورينا هذا الموسم».

وبشأن مباراة الأهلي في ختام القسم الأول يوم غدٍ الجمعة، قال: «في مثل هذه المباريات سنسعى لتقديم مستويات فنية قوية، لأننا سنلعبها من دون ضغوط... إذ كما أسلفت، سنسعى لأن نقتنص ولو نقطة، وفي حال لم يحدث ذلك، بكل تأكيد يهمنا تقديم مردود فني طيب».

وعن الالتفاف الإداري الواضح من قبل إدارة النادي للفريق، قال: «هناك عمل كبير تقوم به الإدارة بهدف تأمين بقاء الفريق بدوري أولى الطائرة لموسم جديد، وهذا العمل بدأ منذ الصيف عندما كنا نفاوض اللاعبين بهدف تشكيل الفريق. إذ كان هناك تحدٍّ كبير هو كيف نهيئ فريقاً قادراً على البقاء مع موازنة معينة لدينا، وبفضل الدعم الإداري والتفاف الجميع حول الفريق، ها نحن نقدم مستويات مرضية على أمل أن يتصاعد المستوى أكثر وأكثر وعلى أمل أن نحقق النتائج المرجوة من هذا الموسم».

العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:12 م

      موفقين

    • زائر 3 | 2:14 ص

      تمنياتنا لنادي إتحاد الريف التوفيق والنجاح.

    • زائر 2 | 1:09 ص

      الحمد لله ونتمنى البقاء في الدرجه الاولى ويعطيكم العافيه بس تمنيت لو ذكرت دور الجمهور ووقفتهم مع الفريق

اقرأ ايضاً