العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

القائد العام يتفقد إحدى وحدات القوة ويطلع على مدى التأهب الإداري والفني والاستعدادات بالوحدة

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين بزيارة إحدى وحدات قوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس (2 فبراير/ شباط 2017)، تفقد خلالها الإمكانيات العسكرية وآلية عمل النظم والإجراءات بالمنظومات القتالية، واطلع على مدى التأهب الإداري والفني والاستعدادات التدريبية للوقوف على الجاهزية القتالية والإدارية، وتابع سير العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب.

وأثنى القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجهود الطيبة التي يقوم بها منتسبو هذه الوحدة، ويقظتهم الدائمة، وحرصهم الكامل على تأدية الواجبات والمهام المنوطة بهم على أكمل وجه مما يؤكد جاهزية رجال قوة دفاع البحرين كل في موقعه للتضحية والذود عن ثرى الوطن.

وأشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أن مسيرة قوة دفاع البحرين، في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير والتوجيهات السديدة من قبل عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قد تحققت من خلالها العديد من الإنجازات العسكرية الكبيرة.

وقال إن ما يتمتع به رجال قوة دفاع البحرين من كفاءة عالية وروح معنوية مؤمنة يعكس بجلاء مدى جاهزية قواتنا المسلحة بمختلف أسلحتها، لمواجهة سائر التحديات، وإننا نفخر بأبناء هذا الوطن الغالي من رجال قوة الدفاع الذين ينفذون الواجب الوطني في مختلف مواقع العمل العسكري داخل مملكة البحرين وخارجها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً