العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

عيسى بن علي يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة

عيسى بن علي يقدم هدية تذكارية لرئيس الاتحاد الآسيوي
عيسى بن علي يقدم هدية تذكارية لرئيس الاتحاد الآسيوي

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة الشيخ سعود بن علي آل ثاني في إطار زيارته للمملكة.

ورحب عيسى بن علي بنظيره الآسيوي، مشيدا بالدور الذي يلعبه الاتحاد القاري بتطوير اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات، مشيرا سموه إلى جهود سعادة الشيخ سعود وحرصه على الرقي بالسلة الآسيوية.

وتبادل عيسى بن علي مع الشيخ سعود الكثير من المقترحات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، إذ تطرق سموه للجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة في سبيل تعزيز تواجده العربي والآسيوي والإقليمي.

وأكد سموه خلال اللقاء بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة يدعم جهود نظيره الآسيوي في كل ما يتعلق بتطوير اللعبة وتفعيل المسابقات والعمل على إيجاد الأرضية الخصبة للرقي باللعبة في القارة الآسيوية.

من جانبه، عبر سعود بن علي عن تفاؤله بالرؤية التي يحملها عيسى بن علي لتطوير السلة البحرينية، مؤكدا أن مبادرات سموه الملموسة تشكل انطلاقة قوية للاتحاد نحو تحقيق الكثير من المنجزات والطموحات المنشودة.

وأضاف «نحن في الاتحاد الآسيوي نقدر هذه الخطوات وندعمها، وسندعم هذه التوجهات التي تتناغم مع رؤيتنا أيضا وتشكل هدفا مشتركا نسعى إلى تحقيقه».

العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً