العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

اعتماد شعار بطولة الأندية العربية 35 للكرة الطائرة

المنامة - الاتحاد العربي للكرة الطائرة 

02 فبراير 2017

اعتمد الاتحاد العربي للكرة الطائرة شعار بطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثين للكرة الطائرة والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 17 فبراير/ شباط لغاية 1 مارس/ آذار المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المنظمة الثاني برئاسة مدير البطولة، الأمين العام المساعد للاتحاد العربي فراس الحلواجي وبحضور رؤساء اللجان العاملة في البطولة كافة، اللجنة المالية، اللجنة الإعلامية، لجنة الملاعب، الحكام، لجنة السكن والمواصلات، لجنة الاستقبال والمراسم، لجنة السكرتارية.

وأطلع مدير البطولة فراس الحلواجي خلال الاجتماع على أسماء أعضاء اللجان العاملة وخطط وبرامج جميع اللجان بهدف التحضير والإعداد للاستحقاق العربي، حيث تم مناقشة الملاعب المعتمدة للتدريبات والملاعب الرئيسية وفندق البطولة وهي فندق السفير، وفندق رويال فينسيا للوفود المشاركة بالإضافة إلى فندق إيبيس لأعضاء لجنة الاحتكام كما تم مناقشة احتياجات ومتطلبات لجنة الملاعب كافة التي عرضها علي رئيس اللجنة.

وأطلع الحلواجي على خطة اللجنة الإعلامية برئاسة حسن علي الرامية إلى إبراز الحدث العربي في المنصات الإعلامية كافة المتاحة بالتعاون مع جميع وسائل الإعلام المحلية، كما قدم منسق لجنة الحكام راشد جابر كل احتياجات ومتطلبات الحكام، فيما عرض رئيس لجنة السكن والمواصلات حسين حماد خطة العمل، وقدم رئيس لجنة الاستقبال والمراسم الكؤوس والميداليات التي تم اختيارها بصورة مبدئية وخطة استقبال الضيوف بمطار البحرين الدولي.

كما استعرض رئيس لجنة العلاقات العامة والمرافقين محمد الفردان أسماء المرافقين الذين تم اختيارهم لمرافقة الوفود العربية، أما رئيس اللجنة المالية حبيب محمد فإنه قدم شرحاً مبسطاً عن الميزانية المتاحة، فيما تحدث رئيس لجنة السكرتارية عادل البناء عن الجهود التي قامت بها اللجنة في تصميم الشعار والبطاقات التعريفية.

وحث الحلواجي جميع اللجان العاملة على العمل بروح الأسرة الواحدة والتحضير والإعداد الأمثل لإخراج الحدث العربي بأفضل صورة.

من اجتماع اللجنة المنظمة
من اجتماع اللجنة المنظمة

العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً