العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

ريال مدريد يستغل توتر علاقة أغويرو بغوارديولا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لتوجيه ضربة قوية في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط هجومه وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

تلك الصفقة التي يسعى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز للظفر بها، هي الحصول على الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

أغويرو الذي عانى بشكل واضح منذ قدوم المدرب بيب غوارديولا مع انطلاق الموسم الحالي تحول من لاعب لا غنى عنه في تشكيلة السيتيزن إلى لاعب إضافي في خيارات الفريق، وهو الأمر الذي لا يمكن أن يقبل به أغويرو خصوصا أنه في سن الثامنة والعشرين فقط ولديه الكثير من الإمكانات والعروض من أندية مختلفة.

يوم الأربعاء الماضي ظل أغويرو حبيسا لدكة البدلاء في حين لعب البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس أساسيا في أول مباراة له منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي، وتمكن من تسجيل هدف وافتتاح آخر حين فاز السيتي على وست هام برباعية نظيفة.

أغويرو ليس سعيدا بوضعه الحالي، وخيسوس يشق الطريق ليصبح المهاجم الأساسي لمانشستر سيتي، من ناحية أخرى تتحدث الكثير من التقارير عن رغبة ريال مدريد في استقدام مهاجم كبير مع رحيل مرتقب للفرنسي كريم بنزيمة الذي ارتبط اسمه بالدوري الصيني مؤخرا.

هل نشاهد أغويرو لاعب أتلتيكو مدريد السابق وهو يرتدي قميص الميرينغي؟ الإجابة سنتأكد منها في ميركاتو الصيف المقبل بعد عدة أشهر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً