العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... التعادل الإيجابي يفرض نفسه في مواجهة الأهلي والشرقي

خرج فريقا الأهلي والرفاع الشرقي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما أمس (الجمعة) على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، ضمن منافسات الجولة العاشرة (الأولى إياباً) لدوري فيفا لكرة القدم.

وحصد كلا الفريقين نقطة إضافية في رصيدهما، إذ رفع الأهلي رصيده إلى (14 نقطة)، والرفاع الشرقي إلى (9 نقاط).

وسجل للشرقي عبدالله يوسف (71)، وللأهلي علي العصفور (84).

وجاءت المباراة في مجملها بمستوى فني جيد شهد إضاعة الكثير من الفرص من الجانبين، إضافة إلى تألق حارسي الأهلي والرفاع الشرقي أحمد مشيمع ومحمود العجيمي بتصديهما الكثير من الفرص على مدار الشوطين.

وهدد الشرقي مرمى الأهلي بعد مرور 3 دقائق من انطلاق اللقاء عبر تسديدة قوية من القائد عبدالله يوسف أبعدها مشيمع بصعوبة إلى ركنية.

ورد الأهلي بتسديدة قوية من البوسني لاميني مرت بجوار القائم (7).

وهدأ اللعب كثيراً وانحصر في منتصف الملعب مع محاولات من الجانبين، لكن الكرة لم تدل الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سعى الجانبان لافتتاح النتيجة وسط هجمات متتالية من الجانبين، واعتمد الشرقي على تحركات فيصل بودهوم وعبدالله يوسف وسامي الحسيني لكن جميع محاولاتهم كان لها دفاع الأهلي بالمرصاد، في حين اعتمد الأهلي على تحركات القائد ضياء سلمان في منتصف الملعب الذي لعب دور الممول للكرات للمهاجمين.

وتمكن الشرقاوي عبدالله يوسف من وضع فريقه في المقدمة بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مشيمع معلناً عن الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 71.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق البديل الناجح علي العصفور، إذ أرسل جاسم الشيخ كرة عرضية على رأس المدافع الأهلاوي سيدمهدي باقر الذي حولها نحو المهاجم البديل علي العصفور والذي بدوره أسكنها شباك الشرقي معلناً عن هدف التعادل.

وعلى رغم المحاولات في الدقائق الأخيرة إلا أن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا