العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... الأهلي بـ «نقاط الريف» يصعد للمركز الثالث بدوري الطائرة

من لقاء الأهلي واتحاد الريف أمس
من لقاء الأهلي واتحاد الريف أمس

صعد النادي الأهلي إلى المركز الثالث مع ختام منافسات القسم الأول لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بعدما استغل جيداً خسارة النصر أمام داركليب يوم أمس (الجمعة). إذ كسب «الأهلاوية» مباراتهم مع اتحاد الريف بثلاثية نظيفة، ليرفعوا رصيدهم من النقاط إلى (13)، فيما ظل رصيد الخاسر (5) نقاط.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم مكون من المرشح الدولي سيدمحمد كاظم، والدولي جعفر محسن وشهد إخراج البطاقة الحمراء لمحترف الريف دوغلاس ولاعب الأهلي أمين محمد، جاءت بواقع: (25-22، 25-19، 25-19).

وبالعودة سريعاً للمباراة، نرى أن الأهلي كان الطرف الأفضل في مجملها، لأنه كان حريص كل الحرص على العودة للانتصارات من جديد، وعلى رغم المقاومة التي أظهرها الريف في الشوط الأول، إلا أن ألفيس استطاع إنهاء الشوط لصالح فريقه.

في الشوط الثاني، فرض الأهلي إيقاعه على الشوط، وهذا أجبر مدرب الريف على إجراء بعض التغييرات بهدف إراحة لاعبيه للشوط التالي، وهذا استغله جيداً رضا علي في إشراك بعض لاعبيه البدلاء الذين وعلى رغم بعض الأخطاء حافظوا على التفوق الأهلاوي وبالتالي الفوز بالشوط.

في الشوط الثالث، زج رضا علي بأمين محمد كلاعب أساسي ومعه عباس الخباز، فيما أعاد محمد بورويس تشكيلته الأساسية وهذا ولد بعضا من التكافؤ حتى (15-15)، وبعدها نجح الأهلي الذي لعب من دون ناصر عنان الموقوف، من تحقيق انطلاقة سريعة لأن علي مرهون وألفيس كانا في أفضل حالاتهما هجومية، وهذا ساعد كتيبة النسور على حسم الشوط بكل أريحية.

العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا