العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

تشيلسي يبحث تأمين صدارة الدوري الإنجليزي من بوابة أرسنال

حالة كبيرة من الترقب يتابع بها المهتمون نتائج مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز التي تنطلق اليوم السبت، خاصة أنها ستكشف الرؤية بشكل كبير في الصراع على لقب البريميرليغ هذا الموسم، حيث يلتقى تشيلسي المتصدر في تمام الثالثة والنصف ظهراً مع ملاحقه أرسنال، الذى يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام.

وسيضمن الفوز لتشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، التفوق بفارق 12 نقطة على أرسنال. وتعادل تشيلسي مع مضيفه ليفربول 1-1 مساء الثلاثاء الماضي، لكنه لا يزال متفوقا بفارق تسع نقاط في الصدارة. ويرفض تشيلسي اعتبار المواجهة المقررة على ملعبه اليوم محسومة، رغم النقص الكبير الذى يعانيه أرسنال في وسط الملعب بسبب الإصابات.

وقال كاهيل، لاعب فريق تشيلسي: "أثق في زملائي والطريقة التي نعمل بها. أشعر بالثقة لدى النزول إلى أرض الملعب برفقة هؤلاء اللاعبين، ولكننا ندرك مدى صعوبة التتويج في هذا الدوري". وأضاف: "نجحنا في ذلك من قبل، ولكننا أخفقنا أيضا من قبل، لذلك لن يكون هناك أي تهاون.. نواصل المضي قدما لأننا نرغب في الفوز بالدوري، هذا هو الأمر ببساطة، مباراة أرسنال مهمة للغاية بالنسبة لنا".

أما أرسنال، فيأمل في استعادة توازنه بعد الهزيمة على ملعبه أمام واتفورد 1-2 مساء الثلاثاء. وقال الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال: "بالطبع نرغب في الرد أمام تشيلسي.. عندما تخسر مباراة فإنك تأمل في الرد السريع، وعلينا أن نحلل ما حدث في المباراة الماضية ونحاول تقديم الرد المقنع في مباراة اليوم".

ويتحتم على فينجر الآن إيجاد الحلول لخط الوسط حيث انضم آرون رامسي إلى قائمة الإصابات بالفريق، ليصبح فرانسيس كوكولين هو اللاعب الأساسي الوحيد في خط الوسط المتاح للمشاركة. ويغيب جرانيت شاكا بسبب الإيقاف، كما يغيب المصري محمد النني لانشغاله بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة بالجابون، لذلك يرجح أن يشارك أينسلي مايتلاند نيلس وأليكس أوكسليد تشامبرلين في خط الوسط.

 

 هال سيتي ليفربول


ويدخل ليفربول مواجهته أمام مضيفه هال سيتي المقرر مساء اليوم، بكل ما لدى لاعبيه من تركيز لتحقيق الانتصار والمحافظة على تواجده بالمربع الذهبي.

 وقال الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، صاحب المركز الرابع، إنه طالب لاعبيه بالتركيز الشديد خلال المباريات الـ15 المتبقية للفريق في الدوري، أملاً في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى. وقال كلوب: "سنجهز أنفسنا ونحاول تقديم كل ما لدينا أمام هال سيتي اليوم السبت في الخامسة. حققنا شيئا أمام تشيلسي وهذا أمر جيد. ولكن علينا مواصلة التقدم".

 

 ميدلزبره  X توتنهام


ينتظر المدير الفني لفريق توتنهام من لاعبيه تقديم أداء أكثر تنافسية عندما يلتقى الفريق ضيفه ميدلزبره اليوم السبت مساءً، بعدما أهدر السبيرز نقطتين في مباراته بالمرحلة الماضية، حيث تعادل مع سندرلاند سلبيا.

وفى مباريات أخرى تقام بالجولة نفسها في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، يلتقى إيفرتون مع بورنموث، ساوثهامبتون مع وست هام، واتفورد مع بيرنلي، وستوك سيتي مع وست بروميتش ألبيون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:14 ص

      اتوقع فوز الارسنال , اليوم في ستام فورد برج الكل يتوقع فوز تشلسي لكن فوز ارسنال سيكون واقعي بسبب ارهاق فريق جلسي المباراة الماضية امام ليفربول والمستوى الذى قدمه في تلك المباراة

اقرأ ايضاً