العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

غداً... وصول رئيس الاتحاد الدولي IMMAF بمعية الرئيس التنفيذي ووسام ابي نادر

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

يصل إلى البلاد غداً (الأحد) رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF كاريث براون والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي دانزين وايت وعضو الاتحاد الدولي وسام أبي نادر، وذلك للمشاركة في الإعلان الرسمي لمنح البحرين حق استضافة بطولة العالم للهواة لفنون القتال المختلطة 2017، وذلك بالمؤتمر الصحافي الذي سيعقد تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والذي سيحتضنه فندق السوفتيل يوم غد الاثنين.

وبهذه المناسبة، أدلى الرئيس الاتحاد الدولي للعبة تصريحا لإحدى القنوات العالمية، قال فيه: "نحن سعداء كثيرا بمنح البحرين استضافة النسخة الرابعة لبطولة العالم للهواة لفنون القتال المختلطة، بعد أن جاء هذا القرار بالإجماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة، والذين رحبوا باتخاذ هذا القرار، واعتبروه فرصة لتعزيز العلاقات بين الاتحاد والبحرين ممثلة بالاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة ومنظمة خالد بن حمد KHK MMA".

وأضاف "لقد جاء قرار منح البحرين حق الاستضافة إيمانا من مجلس الإدارة بقدرتها على التنظيم المتميز لهذا الحدث، والذي يشكل أحد أهم وأبرز الفعاليات التي ينظمها الاتحاد الدولي منذ ثلاث مواسم ماضية، والتي تشهد مشاركة واسعة من قبل نخبة من المقاتلين الهواة والمتمرسين في اللعبة، والتي تشهد كذلك متابعة واسعة من قبل كبرى الشركات الإعلامية العالمية".

وأشار إلى أن البحرين قد استطاعت أن تشق طريقها بنجاح في هذه الرياضة، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها خالد بن حمد، التي عززت من ثقافة هذه الرياضة بالبحرين عبر إقامة البطولات المحلية ورعاية ودعم الشباب لممارسة هذا النوع من الرياضات، والذي انعكس بشكل واضح على التواجد القوي بمختلف المشاركات والبطولات الدولية، وساهمت في تحقيق MMA البحرينية النتائج المشرفة في وقت قياسي.

وأوضح براون أن جهود خالد بن حمد لم تقف عند هذا الحد، فحرص واهتمام على دعم هذه اللعبة، دفع سموه لتأسيس اتحاد القتال الشجاع BRAVE المنبثق عن منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، معتبرا هذه الخطوة ناجحة بكل المقاييس وتدفع نحو النهوض بهذه برياضة MMA عالميا.

وبيّن أن الاتحاد الدولي يتطلع لمزيد من التعاون المثمر مع منظمة KHK والاتحاد البحريني للعبة، والذي يعزز الأهداف التي وضعها الاتحاد الدولي لتعزيز ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة في مختلف بلدان العالم والتي بإمكانها ان تخدم استمرار وتطور هذه اللعبة، متمنيا كل التوفيق والنجاح للبحرين في الإعداد والتحضير المثالي لاستضافة هذا الحدث الذي سيقام في نهاية العام الجاري.

 

المكتب الإعلامي جهود متواصلة لعقد المؤتمر

يعكف المكتب الإعلامي لخالد بن حمد بن عيسى، على التحضير لعقد المؤتمر الصحافي غد الاثنين، والذي سيشهد الإعلان عن استضافة البحرين لبطولة العالم للهواة MMA.

إذ يقوم المكتب الإعلامي بالتنسيق والتعاون مع إدارة الفندق بمتابعة آخر تجهيزات القاعة التي سوف يعقد فيها المؤتمر الصحافي. كما قام المكتب بتوجيه الدعوات للمسئولين بقطاع الشباب والرياضة، ورئيس وأعضاء جمعية الصحفيين البحرينية ولجنة الإعلام الرياضي بالجمعية، ورئيس وأعضاء الاتحاد الخليجي للصحافة ورئيس وأعضاء الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية، وكذلك التواصل مع مختلف وسائل الإعلام المحلية والأجنبية والحسابات الرياضة بمواقع التواصل الاجتماعي لتغطية الحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً