العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

القيادة تتبادل التهاني مع القائد العام بمناسبة ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين 

 

تلقى عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

يشرفني يا صاحب الجلالة أن ارفع إلى مقام جلالتكم السامي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع رجالكم المخلصين في قوة دفاع البحرين اسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بخالص الولاء والطاعة وعظيم الامتنان بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين على تأسيس جلالتكم لقوة دفاع البحرين الباسلة.

إن لتوجيهات جلالتكم الحكيمة ودعمكم المتواصل ورعايتكم الكريمة لقوة دفاع البحرين جلَ الأثر في تطوير قواتكم المسلحة وما وصلت إليه من مستوى مشرف تنظيماً وتسليحاً وتدريباً ،وقد شهد بذلك المجتمع الإقليمي والدولي وأشادوا كثيراً بما تتمتع به قوة الدفاع من كفاءة عالية وجاهزية قتالية وانضباط عسكري وسمعة طبية يفخر بها كل مخلص لهذا الوطن.

سيدي صاحب الجلالة القائد الأعلى،،

إن رجالكم في قوة دفاع البحرين وهم يحتفلون بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم مجددين العهد أمام الله عز وجل بأن يظلوا جنودكم المخلصين لجلالتكم وبذل مزيداً من العطاء والتضحية في سبيل الرفعة والمنعة لمملكتنا الغالية ضارعين للعلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم بموفور عنايته وأن ينعم على جلالتكم بعظيم كرمه ويعيده على جلالتكم أعواماً عديدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة والهناء وعلى وطننا الغالي بالتقدم والازدهار.

حفظكم الله يا صاحب الجلالة وسدد على طريق الخير خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.

المشير الركن

القائد العام لقوة دفاع البحرين

خليفة بن أحمد ال خليفة

هذا وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك القائد الأعلى برقية شكر جوابية إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين هذا نصها:

الأخ المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة حفظه الله،

القائد العام لقوة دفاع البحرين،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا أن نبعث إلى معاليكم بخالص التحيات وصادق التمنيات بموفور الصحة والعافية مقرونة بتقديرنا لمعاليكم ولجميع منسوبي قوة دفاع البحرين قادة وضباطاً وجنوداً، لتهنئتكم لنا بمناسبة ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين التاسعة والأربعين، هذه القوة التي لا زالت موضع اعتزازنا العالي وتقديرنا العميق وثقتنا المطلقة، وقد حققت ما يطلبه الوطن ، بقدرة تامة وقد توفرت في منسوبيها أعلى الصفات، شجاعة وبسالة وجاهزية ووفاء وولاء وتضحية، في سبيل هذا الوطن الذي هم حصنه الحصين ودرعه الأمين.

نسأل الله أن يحفظكم ويحفظ قوة دفاع البحرين وكل قوى الأمن في مملكتنا لتبقى البحرين عزيزة ، ودمتم والله يحفظكم ويرعاكم.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة حفظه الله رئيس الوزراء الموقر ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع لسموكم الكريم أصدق التهاني واطيب التبريكات بمناسبة احتفال وطننا العزيز بالذكرى التاسعة والاربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

لقد كان لدعم سموكم الكريم وحكومتكم الموقرة بالغ الاثر فيما وصلت اليه قوة دفاع البحرين ورجالها المخلصين من مستوى تنظيمي وتسليحي وتدريبي مشرّف ، ساهم بشكل فعال في أداء واجبها الوطني المقدس تجاه هذا الوطن العزيز على أكمل وجه وبكل إخلاص وتفان.

داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على سموكم حفظكم الله ورعاكم وانتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة وطول العمر وأن يديمكم ذخرا وعزا وسندا ، وان ينعم على وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الاعلى حفظه الله ورعاه لمزيد من الرفعة والعزة والرخاء .

ودمتم يا صاحب السمو سالمين موفقين ،،،

المشير الركن

القائد العام لقوة دفاع البحرين

خليفة بن أحمد آل خليفة

وقد بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين هذا نصها :

معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الموقر ....

القائد العام لقوة دفاع البحرين ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فلقد كان من دواعي سرورنا ان نطلع على برقية معاليكم الكريمة المهنئة لنا بالذكرى التاسعة والأربعين على تأسيس قوة دفاع البحرين.

كما ويسعدنا ان نغتنم هذه المناسبة الوطنية العزيزة لنعرب لمعاليكم عن شكرنا وتقديرنا لمشاعركم النبيلة، مؤكدين مواصلة دعمنا القائم والمعهود لقوة دفاع البحرين، متمنين لمعاليكم ولجميع منتسبي قوة الدفاع دوام التوفيق والسداد في أداء واجبكم الوطني النبيل، والإسهام في مواصلة تعزيز وتطوير هذا الصرح العتيد في الرجال والعتاد، ولتبقى دوماً الحصن الأمين للذود عن وطننا العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

وتلقى ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد ال خليفة بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها :

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة حفظه الله ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع لسموكم الكريم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع رجالكم المخلصين منتسبي قوة دفاع البحرين أسمى آيات التهاني وأجمل التبريكات مقرونة بأصدق أمنيات الخير بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين على تأسيس قوة دفاع البحرين.

إن رجالكم المخلصين في قوة دفاع البحرين وهم يحتفلون بهذه المناسبة المجيدة ليعاهدون سموكم حفظكم الله بأن يظلوا دائما الجند الأوفياء الموفين بالوعد الساهرين على أمن واستقلال وسيادة هذا الوطن العزيز وفق النهج النير الحكيم والتوجيهات السديدة النيرة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

سائلاً الله تعالى أن يعيد على سموكم الكريم هذه المناسبة العزيزة سنين عديدة وأعواما مديدة وانتم يا صاحب السمو تنعمون بموفور الصحة والسعادة وعلى وطننا العزيز بالخير والأمن و الاستقرار.

ودمتم يا صاحب السمو في رعاية الله سالمين موفقين.

المشير الركن

القائد العام لقوة دفاع البحرين

خليفة بن أحمد ال خليفة

هذا وقد بعث صاحب السمو الملكي نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين هذا نصها:

معالي الأخ العزيز المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد ال خليفة حفظه الله القائد العام لقوة دفاع البحرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تلقيت ببالغ الشكر والتقدير برقيتكم المهنئة لنا بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين على تأسيس قوة دفاع البحرين ويطيب لي بهذه المناسبة الوطنية العزيزة أن أبادلكم وكافة منتسبي قوة الدفاع أخلص التهاني وأصدق التبريكات ، مشيداً بجهودكم فيما وصلت إليه قوة الدفاع من الجاهزية قتالية مكنتها من تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار لوطننا العزيز والمشاركة في الدفاع عن الحق واستقرار المنطقة مع قوات الدول الشقيقة والصديقة.

داعياً المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة المجيدة ووطننا ينعم بمزيد من التطور والرخاء والعزة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

ودمتم بحفظ الله سالمين موفقين

اخوكم

سلمان بن حمد ال خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً