العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

وزير التربية يزور الطلبة مرضى السرطان بمناسبة اليوم العالمي للمرض

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

بمناسبة اليوم العالمي للسرطان، وتزامناً مع بدء الفصل الدراسي الثاني، قام وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بزيارة عدد من الطلبة مرضى السرطان ممن يتلقون علاجهم بمجمع السلمانية الطبي، حيث اطمأن على أوضاعهم الصحية، ونقل لهم تحيات منتسبي الوزارة كافة، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وأكد الوزير أن الوزارة دأبت على توفير كل التسهيلات لهؤلاء الأبناء الطلبة سواءً عند انتظامهم في الدوام المدرسي أو في حال اضطرتهم ظروفهم الصحية للإقامة في المستشفيات، بما يضمن استمرارية تقديم أفضل الخدمات التعليمية لهم، تجسيداً لما نص عليه قانون التعليم ودستور مملكة البحرين، وما تؤكد عليه قيادة بلدنا العزيز على الدوام، بضرورة إيصال الخدمات التعليمية إلى جميع مستحقيها، مع مراعاة الاختلاف في إمكانياتهم وقدراتهم في التحصيل الدراسي.

وأضاف أن القيادة قد سبق لها التوجيه بتخصيص بعثات دراسية للطلبة مرضى السرطان ضمن البعثات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف فئاتهم، ما ساهم في التحاق العديد من هؤلاء الأبناء بركب الدراسة الجامعية.

من جهتهم، عبر الطلبة وأولياء أمورهم عن خالص امتنانهم وتقديرهم للقيادة على اهتمامها بتوفير الخدمات التعليمية المراعية لظروف الطلبة الصحية، مشيدين بمستوى الدعم والرعاية والعناية التي يحظى بها الطلبة المرضى من المختصين بوزارة التربية والتعليم، شاكرين الوزير على هذه الزيارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:22 م

      اللهم شافهم بشفاءك وعافهم واجرهم واهلهم يارب في مصابهم ياسميع الدعاء

اقرأ ايضاً