العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

يومان على قفل باب تسجيل المحترفين بدوري السلة

بعد تغيير الاتحاد والمدينة والبحرين... هل من جديد؟

هل يبقى الجورجي نيكولوز مع المنامة أم يرحل؟
هل يبقى الجورجي نيكولوز مع المنامة أم يرحل؟

يتبقى يومان فقط قفل باب التسجيل نهائيا للاعبين المحترفين في دوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك مع انطلاق مباريات الدور السداسي لدوري المقدمة والمقرر يوم الأربعاء المقبل بلقاء النجمة والمنامة، إذ بمجرد انطلاق هذا اللقاء يتوقف تسجيل المحترفين لهذا الموسم.

وتتبقى أمام الفرق الراغبة في استبدال محترفيها مهلة 48 ساعة فقط من أجل التعاقد مع محترفين جدد، وإلا فإنها لن تتمكن من التعاقد مع محترفين جدد وستحتفظ بمحترفيها حتى نهاية الموسم.

وبالنسبة لفرق الخماسي فإن باب تسجيل اللاعبين المحترفين يغلق اليوم (الاثنين) مع انطلاق مباريات الخماسي بلقاء سترة وسماهيج عند الساعة 7 مساء، ما يعني أن فرق الخماسي قد انتهى عمليا فترة تسجيل لاعبيها.

وكانت أندية الاتحاد ومدينة عيسى والبحرين قد استبدلت محترفيها، إذ تعاقد نادي الاتحاد مع محترف جديد شارك مع الفريق في مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة في حين يتجه البحرين لاستبدال محترفه الأميركي ترافيس شاين الذي نشبت بينه وبين الإدارة خلافات في الآونة الأخيرة، وهي الحالة ذاتها مع محترف مدينة عيسى ماكسويل الذي لم يشارك مع الفريق في كأس خليفة بن سلمان والفريق تعاقد مع محترف جديد من المنتظر أن يشارك مع فريق مدينة عيسى في الدور السداسي.

على الصعيد نفسه، فإن جميع فرق السداسي التي يتبقى يومان على قفل باب تسجيل المحترفين لديها تبدو مستقرة على لاعبيها الحاليين باستثناء نادي المنامة الذي دار الكثير من الحديث عن احتمال استبداله لاعبه المحترف الجورجي نيكولوز وخصوصا بلاعبه السابق الأميركي جوش بون إلا أن الصفقة لم تتم إلى هذه اللحظة.

فالمحرق بطل كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة ليس لديه أي نية لتغيير محترفه المتألق الباهامي كاديم كولبي، في حين أن الأهلي مستقر مع محترفه الأميركي، وكذلك حال فريق الحالة مع المحترف الأميركي لورن وود، وكذلك النجمة مع محترفه الأميركي، في حين يتألق في صفوف النويدرات المحترف الصربي مايل إليك.

فإذا كان هناك من تغيير فلا شك أنه سيكون في صفوف سلة المنامة، والتي أمامها أقل من 48 ساعة من أجل حسم موقفها النهائي بشأن الاستمرار مع نيكولوز أو التعاقد مع محترف جديد.

العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً