العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

أغويرو غير واثق من مستقبله مع مانشستر سيتي

اعرب مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي الدولي الارجنتيني سيرجيو اغويرو عن عدم ثقته من مستقبله مع النادي بإشراف مدربه جوسيب غوارديولا، بعدما فقد مركزه الاساسي لصالح البرازيلي الشاب غابريال جيزوس.

وكان اغويرو عنصرا اساسيا في صفوف سيتي وساهم بإحراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز، الا انه بدأ آخر مباراتين لفريقه على مقاعد الاحتياط، ليتابع جيزوس يسجل ثلاثة اهداف في المباراتين.

وقال اغويرو للصحافيين بعد فوز فريقه على سوانسي سيتي 2-1 الاحد "سأبذل جهودا على مدى الاشهر الثلاثة الباقية (من الموسم) ثم ارى ما اذا كان النادي يريدني ان أبقى في صفوفه. انا اريد البقاء".

اضاف "انا في حال جيدة، هذه الامور تحصل في بعض الاحيان، عندما تكون على مقاعد الاحتياط، يتعين عليك ان تنتظر فرصتك".

وتابع "يتعين علي مساعدة الفريق بكل ما املك في الاشهر الثلاثة المتبقية، ثم ارى ماذا يريد النادي ان يفعل بي".

وكان غوارديولا اجتمع باغويرو ووكيل اعماله بعد قدوم جيزوس الى مانشستر سيتي في يناير/ كانون الثاني في صفقة بلغت قيمتها 33,6 مليون دولار، أبرمت بعد دورة الالعاب الاولمبية في ريو 2016، بيد ان اللاعب بقي حتى يناير مع ناديه بالميراس.

وسئل اغويرو عن فحوى ما دار في اللقاء فأجاب "انها امور تتعلق بالنادي. لا شيء غريب في ما حصل. الامور الخاصة تبقى داخل هذه الجدران"، معتبرا ان عقده "ينتهي بعد ثلاثة اعوام ولهذا اقول باني سعيد في النادي".

وعن جيزوس قال اغويرو "انه لاعب رائع، لاعب شاب جدا لكنه سيتعلم كثيرا في صفوف مانشستر سيتي وسيكون له مستقبل كبير في النادي".

وتابع "في الوقت الحالي، يتعين علي رؤية ماذا يفعل والتعلم".

واعرب غوارديولا عن رضاه عن رد فعل اغويرو بعد استبعاده من التشكيلة الاساسية، قائلا "رد فعله كان مثاليا، لا تقلقوا بشأن هذا الامر. بالطبع يريد اللعب والامر ليس سهلا عليه وانا اتفهم ذلك".

وختم "لا يزال اغويرو احد اهم اللاعبين في صفوف الفريق وسيكون مهما جدا في ما ينتظرنا من استحقاقات في الفترة المقبلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً