العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

"كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية" تطلق هويتها التجارية الجديدة

أعلنت شركة كانو لمعدات الورش، الشركة الرائدة في توفير معدات المركبات في مملكة البحرين وأحد أقسام شركة إبراهيم خليل كانو، عن توسعة حافظة أعمالها لتشمل المعدات الصناعية، كما أطلقت هويتها التجارية الجديدة تحت اسم كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية. وستسهم هذه الإضافة الأخيرة لهذه الشريحة المهمة في فتح آفاق جديدة لتطور الشركة وتحقيقها للمزيد من الإنجازات المرموقة، حيث توفر حاليًا أكثر من 35 علامة تجارية، كما تشتهر بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع.

وبهذه المناسبة صرح مدير المبيعات في شركة كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية سوديندرا كاليبات، قائلًا: "لطالما حرصت شركتنا على عقد شراكات مع أكبر رواد الصناعة في العالم، وذلك لضمان تقديم منتجات فائقة الجودة لزبائننا. ويعمل إطلاق هويتنا التجارية الجديدة على إبراز مدى أهمية شريحة المعدات الصناعية ضمن حافظة أعمالنا المتنوعة. ونحن نؤكد على مواصلة التزامنا بمعايير شركة إبراهيم خليل كانو في تقديم خدمات لا تُضاهى لما قبل البيع وبعده".

هذا وقد أبرمت شركة كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية عدة شراكات مع كبرى المؤسسات العالمية الرائدة، بما في ذلك شركة SWF Krantechnik للأوناش ومعدات الرفع، وشركة SPX Power Team لمعدات البنى التحتية وشركة SPX Bolting Systems، وشركة Butzbach للأبواب المنزلقة وغيرها الكثير من مزودي المعدات في كل من مجال السيارات وقطاع الصناعة.

وإلى جانب مكانتها الراسخة في بيع أفضل المنتجات عالية الجودة، تقدم شركة كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات مثل الاستشارات والتخطيط والتركيب والصيانة السنوية، فضلًا عن الحلول المتخصصة المُصممة خصيصًا وفقًا لمتطلبات كل مشروع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً