العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

الأهلي أمام مواقف الدير... والنجمة في استراحة سماهيج المتراجع

في افتتاح الجولة السابعة لدوري كبار اليد

تفتتح منافسات الجولة السابعة للدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار اليوم (الثلثاء) بإقامة لقاءين، ففي تمام الساعة الخامسة والنصف يلتقي الدير بحامل اللقب النادي الأهلي، وفي السابعة مساء يلتقي النجمة بسماهيج، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وتستكمل الجولة يوم غد (الأربعاء) بثلاثة لقاءات منها لقاءان هامان في الإطار المنافسة السباعية على التأهل برفقة ثلاثي المقدمة للدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار»، إذ يلتقي باربار بالإتفاق وأم الحصم بالبحرين وتوبلي بالشباب.

وبعد السقوط أمام الشباب، بات موقف الدير في المنافسة على التأهل للدورة السداسية للمجموعة الأولى معقدا بعض الشيء، ويمكنه الخروج من هذا المأزق بأداء بطولي الليلة أمام حامل اللقب يجنبه الخروج خاسرا، في المجمل هو يؤدي بشكل جيد أمام الأهلي ودائما ما يتسبب له بالإحراج.

وفي المقابل، بالتأكيد يبحث النادي الأهلي أمام الدير عنما هو أهم من النتيجة وهو الأداء، إذ إن المباريات المتبقية له في الدور التمهيدي هي إعداد حقيقي للدورة السداسية وللبطولة الخليجية التي من المؤمل أن يشارك فيها للوصول إلى الشكل المثالي، ويدرك جيدا تعقيدات مباراة الدير، وفي كل الأحوال يبقى أنه صاحب الأفضلية.

أما النجمة المثقل بالإصابات، فلا تعني له الإصابات شيئا أمام سماهيج الذي يعاني من الغيابات ولا يظهر هذا الموسم بالمظهر المعتاد في السنوات الماضية، وكل التوقعات نحو فوز عريض لصاحب 19 بطولة دوري بقيادة علي عيد وحسين البابور، وقد تشهد المباراة عودة محمد عبدالحسين الذي غاب عن مواجهة أم الحصم لإصابته بوعكة صحية.

العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً