العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

يوفنتوس يتطلع لتعزيز صدارته من بوابة كروتوني

اليوفي يتطلع لمواصلة الانتصارات
اليوفي يتطلع لمواصلة الانتصارات

يتطلع يوفنتوس إلى استغلال مباراته المؤجلة مع كروتوني لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم والاقتراب خطوة جديدة من حلم تحقيق اللقب السادس على التوالي في المسابقة.

وفي المقابل، يأمل منافسو يوفنتوس (السيدة العجوز) في مفاجأة من كروتوني المتأزم عندما يستضيف يوفنتوس غدا (الأربعاء) في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثامنة عشر للمسابقة فيما يستضيف بولونيا فريق ميلان غدا أيضا في مباراة أخرى مؤجلة من نفس المرحلة.

ويتصدر يوفنتوس جدول المسابقة برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط أمام نابولي ولكن روما (47 نقطة) صاحب المركز الثالث قد يقفز للمركز الثاني إذا فاز على ضيفه فيورنتينا اليوم (الثلثاء) في ختام مباريات المرحلة الثالثة والعشرين.

ويحتاج يوفنتوس للفوز على كروتوني صاحب المركز قبل الأخير في جدول المسابقة من أجل تعزيز موقعه في الصدارة ومواصلة الانتصارات بعد فوزه الثمين 1/ صفر على انتر ميلان الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين.

وخلال المباريات الثلاث الأخيرة، أحرز الفريق خمسة أهداف مستفيدا من مشاركة الثلاثي الهجومي غونزالو هيغواين وباولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش سويا فيما لم تهتز شباك الفريق بأي هدف في المباريات الثلاث.

وفي المباراة الأخرى، يتطلع كل من بولونيا وضيفه ميلان إلى نسيان النتيجة السيئة التي حققها مطلع هذا الأسبوع واستعادة نغمة الانتصارات.

ومني ميلان بهزيمته الثالثة على التوالي وخسر صفر/1 أمام سامبدوريا الأحد، ولكنه يأمل الآن في الفوز على بولونيا لتقليص فارق النقاط الخمس التي تفصله عن المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية.

العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً