العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

أحمد جعفر: اتحاد السلة مثال يحتذى في تطوير اللعبة

أشاد بالزيارات الميدانية وبالمساعدة في حلحلة الاستثمار

من زيارة عيسى بن علي لنادي الاتحاد
من زيارة عيسى بن علي لنادي الاتحاد

أكد رئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر أن الاتحاد البحريني لكرة السلة ومن خلال منهجية العمل التي يسير عليها رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة يعتبر مثالا يحتذى في تطوير اللعبة وخصوصا من خلال اهتمام سموه بالفئات العمرية باعتبارها تمثل مستقبل اللعبة في البلاد.

وأشار أحمد جعفر إلى الزيارة الميدانية التي قام بها مؤخرا رئيس الاتحاد إلى ناديه، والتي اطلع فيها بشكل مباشر على أوضاع النادي واحتياجاته المختلفة.

وقال: «خلال الزيارة أبدى رئيس الاتحاد اهتماما خاصا بفرق الفئات العمرية واعدة برؤية مختلفة لهذه الفئات من أجل بناء مستقبل اللعبة في البلاد».

وأضاف أن «الأفكار والبرامج التي طرحها رئيس الاتحاد تدلل على رغبته الأكيدة في الارتقاء باللعبة وكذلك على رؤيته الشاملة لوضعية الأندية والفرق وبالتالي المنتخبات الوطنية».

وأشاد جعفر بنتائج الزيارة التي قام بها رئيس وأعضاء اتحاد السلة لناديه وخصوصا فيها يتعلق بالعمل على المساعدة في حلحلة المشروع الاستثماري للنادي باعتباره يشكل البوابة الرئيسية لتطوير فرق النادي.

وقال: «كلنا أمل في سمو الشيخ عيسى والذي يمثل أكبر دعم للعبة كرة السلة وما لمسناه منذ أن تولى رئاسة اتحاد السلة من خطوات كبيرة ومتسارعة يبين بشكل كبير إلى أن أين يمكن أن تصل اللعبة تحت رئاسة سموه».

وأضاف «شاهدنا مشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية وتحقيقه المركز الثالث في إنجاز أول من نوعه على صعيد اللعبة ومن ثم الدعم الغير مسبوق للمسابقات المحلية من خلال تسمية كأس السلة باسم كأس خليفة بن سلمان والدعم الاستثنائي للمسابقة من قبل الشركات والرعاة والجوائز الاستثنائية أيضا للفرق والجماهير».

وتابع «نحن أمام مرحلة جديدة نتلمس منها كل خير، وخلال زيارة سموه لنادي الاتحاد تمت مناقشة الكثير من الأمور والاحتياجات وكذلك الأفكار ومن بينها فكرة إنشاء صالة أخرى في النادي».

وأكد جعفر استعداد ناديه للتعاون الكامل مع اتحاد السلة في مختلف الجوانب، مبينا أن الزيارات الميدانية عززت التعاون القائم وخصوصا أن سمو الرئيس منفتح على الجميع وعلى كل الأفكار التطوير التي تخدم اللعبة.

وأعرب جعفر في ختام تصريحه عن شكره لسمو الشيخ عيسى على اهتمامه بجميع الأندية وحرصه على اللقاء المباشر معهم، مبينا أن هذه ليست إلا البداية وسيكون التعاون أكبر مستقبلا، وقال: «يدنا بيد الاتحاد في كل ما يخدم لعبة كرة السلة والرياضة البحرينية».

العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:24 ص

      في البحرين لا يوجد رئيس نادي يشاطره يعمل بجد واخلاص بالتوفيق ابو محمد

    • زائر 2 | 12:19 ص

      لا أصدق كلامه شيخ هذه كل رئيس جديد اجي اقول فيه نفس الكلام ههههههههه

    • زائر 4 زائر 2 | 2:10 ص

      توه الناس ما صار ليه الاتحاد شهر وحكمت علية ان مطور !!!

اقرأ ايضاً