العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

الحد يواجه الحالة في ختام الجولة العاشرة لدوري «فيفا»

من لقاء سابق بين الحد والحالة
من لقاء سابق بين الحد والحالة

تختتم اليوم (الثلثاء) الجولة العاشرة (الأولى إياباً) في دوري فيفا لكرة القدم بمواجهة تجمع الحالة والحد في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد خليفة بمدينة عيسى.

ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة بين الجانبين في ظل تقارب النقاط وسعي الفريقين لتحقيق الانتصار وإعلان البداية القوية في القسم الثاني.

ويدخل الحد المباراة ولديه 10 نقاط، والحالة يمتلك 7 نقاط.

الحد بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان - الذي ستكون مباراة اليوم هي الأولى له مع حامل اللقب في منافسات الدوري - يأمل أن يعوض النتائج السلبية التي حققها الفريق في القسم الأول وجعلته يتخلف حتى الآن عن المتصدر المنامة بفارق 10 نقاط كاملة.

وطوى الحد الصفحة الآسيوية بعد خسارته من ناساف الأوزبكي في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا وانتقل مباشرة للعب في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويعتمد مدرب الحد على امكانيات عدد من لاعبيه المميزين أمثال الحارس عباس أحمد وعبدالوهاب المالود وسيد محمد عدنان وأوروك وعيسى مصبح ودايو وغيرهم من اللاعبين.

في الجهة الأخرى، يسعى الحالة إلى الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، إذ إن خسارته اليوم من الحد ستزيد من آلامه وستزيد من الصعوبات التي عانى منها الفريق وجعلته في المراكز المتأخرة.

ويعول مدرب الحالة طارق إبراهيم على مجموعة جيدة من اللاعبين، أمثال حسين عبدالجليل وعلي منير ورودريغيز وحسين حاجي وغيرهم.

سعي الفريقين لتحقيق النتيجة الايجابية سيجعل المباراة مثيرة بينهما، ومن المنتظر أن تكون مفتوحة بينهما، فمن سيكسب الرهان ويكسب النقاط الثلاث الثمينة، الحد أم الحالة؟

العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً