العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

بابكو تشارك في وقائع اليوم الرياضي بتنظيم من المحافظة الجنوبية

شارك عدد من موظفي شركة نفط البحرين (بابكو) في وقائع وفعاليات اليوم الرياضي الذي نظمته المحافظة الجنوبية بالتعاون مع الشركة اليوم الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) بمنتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي. بدأ النشاط الرياضي في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، واستمر لمدة ساعة واحدة، بمشاركة أعداد كبيرة من موظفي بابكو والمحافظة الجنوبية. حضر الفعالية محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، وعدد من المسئولين في الإدارة التنفيذية بشركة بابكو.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير دائرة الاتصال المؤسسي في بابكو نواف الغانم أن مشاركة الشركة تأتي ضمن توجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بدعم مسيرة الرياضة البحرينية وتعزيز مكانة البحرين على الخريطة العالمية للرياضة. وأعرب عن فخر واعتزاز بابكو بالمشاركة في تلك التظاهرة الرياضية في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى تطوير القطاعين الشبابي والرياضي في البحرين. وأوضح ان بابكو تتشرف بالتعاون مع المحافظة الجنوبية في تنظيم هذا الفعالية الطموحة التي تهدف إلى نشر رسالة الرياضة، ومؤازرة الجهود الرامية إلى ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية مع مختلف قطاعات البحرين.

تجدر الإشارة أن مشاركة بابكو تأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية للقيادة الرشيدة - بإقامة يوم البحرين الرياضي بهدف نشر مفهوم الرياضة للجميع كنمط أساسي في الحياة من أجل تحقيق الرقي المنشود للمجتمع. كما تجدر الإشارة أن البحرين أصبحت من الدول الرائدة التي تخصص يوما للرياضة، نظراً لأهمية القطاع الرياضي الذي لم يعد مجرد نشاط تنافسي بل أصبح ركناً أساسياً من المنظومة الشاملة لأي مجتمع، إذ تلعب الرياضة في الوقت الراهن دورا حيويا في كافة المجالات الصحية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، باعتبارها أكثر الوسائل تأثيرا في تطور المجتمعات، مما حدا بالكثير من بلدان العالم إلى وضع استراتيجيات وخطط وبرامج للنهوض بمنظومة الرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:43 ص

      2017 صارت الثوب من ملابس الرياضة ؟!! على الاقل جذاء رياضي لو بس تنزه في الحديقة

اقرأ ايضاً