العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

الوزير المطوع يؤكد حرص البحرين على التعاون مع جامعة الدول العربية

 

أكد وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع حرص مملكة البحرين على تعزيز التواصل والتعاون القائم مع جامعة الدول العربية في تحقيق كل ما تصبو إليه من أهداف.

جاء ذلك لدى اجتماعه اليوم الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة مع الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، وذلك بحضور الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، ورئيس مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية عمر الحسن.

وخلال اللقاء، أشاد وزير شئون مجلس الوزراء بالجهود التي تقوم بها جامعة الدول العربية على صعيد تعزيز العمل العربي المشترك.

وأشاد المطوع بالدور الذي يقوم به أحمد أبو الغيط في سبيل تطوير التعاون العربي من أجل حاضر ومستقبل الدول العربية.

من ناحيته، أعرب الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط عن خالص الشكر والتقدير لمملكة البحرين على ما توليه من اهتمام لكل ما يعزز التضامن العربي المشترك، ويدعم جهود جامعة الدول العربية في هذا المجال.

وأشاد بما يقوم به عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من جهود على صعيد تعزيز التكامل والتنسيق العربي، منوهاً بما تتخذه قيادة مملكة البحرين من مبادرات تدعم تطوير العمل العربي المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً