العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

الشباب ينهي تعاقده مع وليد عبدالله

أكد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب السعودي لكرة القدم عبدالله القريني انتهاء علاقة الحارس الدولي وليد عبدالله بناديه بعد ان تم التوصل، اليوم الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017)، لاتفاق بين الطرفين بإنهاء العقد الاحترافي الذي تبقى منه ستة أشهر لينتقل وليد عبدالله لنادي النصر.

وأوضح القريني في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن المفاوضات مع اللاعب سارت بشكل إيجابي إذ قال: "توصلنا لاتفاق ينهي العلاقة بعد أن أبدى وليد عبدالله رغبته في انهاء عقده من الان وتجاوبنا مع رغبته لاسيما وان اللاعب وقع مؤخرا عقدا مع نادي النصر".

وأضاف "هذه هي كرة القدم وانظمتها الاحترافية التي يجب ان نحترمها ووليد لاعب خلوق ومخلص اسهم ببطولات النادي الاخيرة وكان محترما ووفيا ونتمنى له كل التوفيق والنجاح".

وبدأ الحارس وليد عبدالله حياته الرياضية في نادي الشباب العام 1996 وتدرج في فئاته السنية براعم وناشئين وشباب وأولمبي ثم صعد للفريق الأول في الموسم الماضي 2007-2008 وتميز في ذلك الموسم بشكل لافت حيث حقق مع ناديه كأس الملك للأبطال كأول نادي يحقق هذه البطولة وساهم أيضاً في إحراز كأس الأمير فيصل بن فهد في العام 2008-2009 وحقق أيضا كأس الملك للأبطال في العام 2008-2009 ليحافظ على اللقب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً