العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

لاعبو الاتفاق السعودي يتعهدون بتقدم مستوى جيد في المباريات المقبلة

وعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي رئيس النادي خالد الدبل بتقديم مستوى ونتيجة مغايرين تماماً عما خرج به في مباراة الفريق الماضية أمام الباطن.

وكان الاتفاق قد خسر من الباطن صفر/1 في الجولة السابعة عشر من الدوري.

واجتمع الدبل بلاعبي فريقه، اليوم الثلاثاء، بحضور عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بندر العليو ورئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري حيث أبدى امتعاضه من المستوى الذي قدموه في المباراة والذي كان السبب في الخسارة.

وشدد الدبل في كلمته للاعبين على أنه يثق في قدراتهم وانسجامهم مع الجهاز الفني بقيادة الأسباني خوان جاريدو، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن هذا الانسجام لن تكون له قيمة ما لم تسبقه الروح القتالية الدافعة للفوز.

واسترجع الدبل مع اللاعبين شريط الأحداث الذي مر به الفريق في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن الصعود تحقق بالعزيمة وتظافر الجهود وشعور اللاعبين بقيمة شعار النادي رغم صعوبة المرحلة التي مرّ بها.

وقال الدبل للاعبين: "الاتفاق ناد كبير له قيمته، وتاريخه، وجماهيريته ولا يوجد أي مشجع يقبل أن يكون وضع الفريق كما كان عليه في مواجهة الباطن. نحن نتفهم أن الخسارة في كرة القدم واردة، ونتقبلها كخيار من خيارات المنافسة، لكن ما لا يمكن القبول به هو عدم وجود الروح القتالية والتراخي".

وجدد الدبل ثقته في اللاعبين بأن يمسحوا الصورة السيئة التي كانوا عليها في مواجهة الباطن في مواجهة الفتح المقبلة، مؤكداً بأنهم يملكون كل عوامل التفوق في المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً