العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

الوتيد: «فيفا» أثبتت قدرتها على تقديم خدمات اتصالات تنافسية... وعملاؤنا سعيدون

الوزير كمال أحمد مكرماً الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عليان الوتيد
الوزير كمال أحمد مكرماً الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عليان الوتيد

أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين، عليان الوتيد، أن الشركة أثبتت خلال 7 أعوام من وجودها في البحرين، قدرتها على تقديم خدمات اتصالات تنافسية، معتبراً ذلك استمراراً لاستراتيجية الشركة في تقديم الخدمات للزبائن.

الوتيد تحدث لـ «الوسط» على هامش حضوره افتتاح مؤتمر ومعرض البحرين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) بفندق الخليج، مشيراً إلى أن «فيفا» ستحتفل في 3 مارس/ آذار المقبل (2017) بمرور 7 أعوام على وجودها في السوق البحرينية.

وأشار إلى أن النجاحات التي تمت في السنوات الماضية كانت استكمالاً لسياسة الشركة، مؤكداً أن «عملاءنا كانوا سعيدين بنوعية وجودة الخدمات التي حصلوا عليها، والأهم هو استمرارية هذه الجودة في الخدمات». ولفت إلى أن «فيفا» ستواصل تقديم خدمات نوعية ومتميزة، مبيناً أن الشركة استطاعت وضع أسس جديدة لصناعة الاتصالات في البحرين.

وفيما يتعلق بخطة التوسع في البحرين، أوضح أنهم يعملون على التوسع في تطبيقات الشركة على الهاتف النقال، إلى ذلك التسوق عبر الموقع الإلكتروني، فضلاً عن التوسع في فتح فروع جديدة للشركة، واصفاً ذلك «استثماراً سيحصل من خلاله الزبائن على خدمات اتصال متكاملة.

وقال الوتيد إن «فيفا» ونتيحة لما وصلت له من مراحل متقدمة أصبحت «تعتبر رائدة في سوق البحرين، من حيث عدد العملاء وتقديم الخدمات والبحث عن الشراكات التي تنمي تجربة العملاء، وهذا سيكون مستمراً في خطط الوزارة».

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً