العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

الهاشمي: «بتلكو» ستقدم مفاجآت كثيرة في 2017... و«إنترنت فايبر» استثمار للبحرين

الوزير كمال أحمد مكرماً الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو» منى الهاشمي
الوزير كمال أحمد مكرماً الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو» منى الهاشمي

أكدت الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو»، منى الهاشمي، أن الشركة ستقدم الكثير من المفاجآت لزبائنها خلال العام الجاري (2017)، داعية الزبائن إلى ترقب تلك المفاجآت.

وفي تصريح لـ «الوسط»، على هامش حضورها افتتاح مؤتمر ومعرض البحرين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، رأت الهاشمي أن خدمة «إنترنت فايبر» التي تقدمها الشركة لمختلف القطاعات، تعد استثماراً للبحرين، مؤكدة أن تجربتهم في تقديم هذا النوع من الإنترنت «ناجحة». وأشارت إلى أن الشركة تحرص دائماً على توفير البنية التحتية الصحيحة لتقنية المعلومات والاتصالات في البحرين، وتستثمر في المجالات التي تسهم في إنشاء قاعدة صلبة وقوية لقطاع الاتصالات. وبسؤالها عن ثقة المشتركين البحرينيين والمقيمين في شركة «بتلكو»، أكدت الهاشمي أن وجود شركات اتصال أخرى خلق حالة من التنافس، وهي تعطي الزبون حرية تقييم الشركات بشكل مختلف، ويكون في نهاية المطاف حراً في اختيار الشركة التي تناسبه.

وشددت على حرص «بتلكو» بأن يستمر جميع زبائنها في الحصول على الخدمات المتكاملة وبأسعار تنافسية، وحتى إن اتجه إلى شركة أخرى فإنه يعود مرة أخرى إلى «بتلكو» ليحظى بخدمات متكاملة ومركزة وذات جودة عالية. وفيما يتعلق برفع أسعار بعض باقات الهاتف النقال، نفت الرئيس التنفيذي لـ «بتلكو» هذا الأمر، معتبرة إياه «عملاً غير قانوني، ويستحيل على شركة مثل بتلكو أن تقوم بهذه الإجراءات». وأوضحت أن بتلكو لديها أكثر من 60 باقة، وجميعها تخضع للدراسة والتقييم وتحديد كلفتها، وبالتالي تحديد سعر كل باقة، بما يضمن الحصول على المردود الذي يمكّن الشركة من تقديم أفضل الخدمات، والبحث عن الحلول المتطورة والحديثة في مجال الاتصالات.

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً