العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

مصرع خليجي على «الهايواي» بعد تدهور سيارته واحتراقها

احتراق السيارة وتناثر أجزاء منها وسط الشارع
احتراق السيارة وتناثر أجزاء منها وسط الشارع

لقي مواطن خليجي فجر أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) مصرعه بحادث مأساوي وقع عندما تدهورت سيارته على شارع الشيخ خليفة بن سلمان، ما أدى لاحتراقها وتناثر أجزاء منها وسط الشارع.

وجاء في التفاصيل أن الخليجي كان يقود سيارته بسرعة تفوق الحد المقرر بالشارع عندما فقد السيطرة على قيادتها ما أدى لانحرافه قبل أن يصدم الحواجز وأسفر ذلك عن تدهور السيارة واندلاع حريق فيها، وتسبب ذلك بإصابة الخليجي بإصابات بليغة أدت لوفاته، فيما باشرت الإدارة العامة للمرور تحقيقاً حول ظروف وملابسات وقوع الحادث.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عبر «تويتر» أن شخصاً توفي إثر حادث مروري على شارع الشيخ خليفة بن سلمان بالقرب من مدينة حمد، مضيفة أن الجهات المختصة في الموقع.

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:41 م

      كان حادث مريع و قوي و كل الشكر لوزارة الأشغال لتركيب حواجز اسمنتية عزلت سقوط المركبة تحت الكوبري و زيادة حجم الحادث و اصابة المارة تحت لأن انا شخصيا كنت تحت بالإشارة متوقف و سقطط اجزاء من السيارة على سقف سيارتي و اصبت بالهلع من شدة الموقف

    • زائر 3 | 4:41 ص

      يالله بحسن الخاتمة الحياة كلها عبر ولا من معتبر، اتقوا الله في انفسكم وأموالهم واتركوا ظلم الناس فهذه الموتة عقوبة معجلة فما هي مؤجلة..

اقرأ ايضاً