العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

وزير الداخلية: العاهل أرسى القواعد الأساسية لحقوق الإنسان

وزير الداخلية مستقبلاً أعضاء مجلس المفوضين بـ «الوطنية لحقوق الإنسان»
وزير الداخلية مستقبلاً أعضاء مجلس المفوضين بـ «الوطنية لحقوق الإنسان»

المنامة - وزارة الداخلية 

07 فبراير 2017

قال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أرسى القواعد الأساسية لحقوق الإنسان، وأكدتها التشريعات التي صدرت في إطار دولة القانون والمؤسسات، بما يضمن تحقيق مجتمع يسوده الأمن والاستقرار.

جاء ذلك لدى استقباله صباح أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017)، أعضاء مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة عبدالعزيز حسن أبل، وذلك بحضور نائب وزير الداخلية والمفتش العام ورئيس الأمن العام ووكيل وزارة الداخلية.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير، برئيس وأعضاء المجلس، مشيداً بدور المؤسسة والتي تنهض بمهمتها الإنسانية باعتبارها تمثل هوية لأهل البحرين وتسعى من خلال عملها للمحافظة على الاستقرار الاجتماعي.

وخلال اللقاء، تسلم الوزير التقريرين السنويين للمؤسسة للعامين 2015 و2016، موجهاً الجهات المعنية إلى سرعة الرد على النقاط الواردة بالتقريرين، والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية.

وأكد حرص الوزارة على تعزيز التعاون والتنسيق مع المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

من جهته، أشاد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل، بحرص وزير الداخلية على تعزيز التواصل مع المؤسسة، وهو ما ساهم في تسهيل مهمة المؤسسة وتعزيز دورها الفعال مع المنظمات الدولية العاملة في هذا المجال. حضر اللقاء الوكيل المساعد للشئون القانونية.

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً