العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

أوتشي يقود الحد للفوز على الحالة في دوري «فيفا»

من لقاء الحد والحالة أمس - تصوير محمد المخرق
من لقاء الحد والحالة أمس - تصوير محمد المخرق

قاد المحترف أوتشي فريقه الحد إلى فوز صعب على الحالة بستجيله الهدف الوحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس (الثلثاء)، على استاد مدينة خليفة في ختام الجولة العاشرة (الأولى إيابا) لدوري فيفا لكرة القدم.

ورفع الحد رصيده إلى 13 نقطة متساوياً مع الرفاع والنجمة، وقلص الفارق بينه وبين المتصدر المنامة إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيده الحالة عند (7 نقاط) في المركز العاشر والأخير.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني في الدقيقة (54).

وغابت الإثارة عن الشوط الأول، الذي لعب فيه الفريقان بحذر شديد، وخصوصاً في ربع الساعة الأول الذي غابت عنه الخطورة وانحصر اللعب في وسط الملعب.

وفرض الحالة أسلوبه الدفاعي في نصف الساعة الأول، وسط محاولات من فريق الحد التي لم تكن خطيرة، في حين اعتمد الحالة على الهجمات المرتدة السريعة التي كاد أن يستغلها عبر تمريرة من جاسم عياش إلى علي منير الذي سدد كرة تصدى لها حارس الحد عباس أحمد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل الحد بقوة في الشوط الثاني بحثاً عن هدف التقدم، وهدد مرمى الحالة بتسديدة من أوتشي لم ترَ الشباك (51).

وتمكن الحد من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق اوتشي، إذ مرر أحمد بوغمار كرة عرضية على رأس اوتشي الذي اودعها بنجاح داخل مرمى الحالة على رغم أن حارس البرتقالي إبراهيم لطف الله حاول التصدي لها، لكن من دون جدوى ليعلن أوتشي الهدف (54).

وحاول الحالة العودة إلى المباراة لكنه لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى أفضل حارس في الموسم الماضي عباس أحمد.

ولم يتمكن الحد من مضاعفة النتيجة على رغم الفرص التي حصل عليها، وكان أبرزها تسديدة عبدالله عبدالمجيد التي مرت خارج المرمى على رغم أنه تجاوز الحارس الحالاوي، لتنتهي المباراة بفوز الحد بهدف نظيف.

وبعد ختام الجولة الأولى لمرحلة الإياب (العاشرة)، أصبح الترتيب على النحو الآتي: المنامة (20 نقطة)، المحرق والمالكية (18 نقطة)، الأهلي (14 نقطة)، الرفاع والحد والنجمة (13 نقطة)، الرفاع الشرقي (9 نقاط)، البحرين والحالة (7 نقاط).

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:40 م

      منافسه قويه بين 3 فرق بالمقدمه والفريق الي عنده دكه بدلاء قويه بيفوز لانه الدوري محتاج نفس ومحتاج لاعبين يسدون النقص في حال الاصابات والايقاف

اقرأ ايضاً