العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

المنامة المتصدر والنجمة السادس يفتتحان سداسي السلة

لقاء قوي بين البحرين والاتحاد في الدور الخماسي

من لقاء سابق بين النجمة والمنامة
من لقاء سابق بين النجمة والمنامة

يقص فريقا المنامة متصدر القسم الأول من دوري السلة والنجمة سادس القسم الأول شريط افتتاح مباريات الدور السداسي لدوري زين وذلك عندما يلتقيان اليوم (الأربعاء) عند الساعة 6 مساءً على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتقام بعدها مباراة أخرى لحساب الدور الخماسي تجمع بين البحرين والاتحاد عند الساعة 7:45 مساء في مواجهة قوية لفريقين يتنافسان على الصعود للمربع الفضي.

مباراة المنامة والنجمة ستشكل الظهور الأول للمنامة بعد خسارته في الكأس أمام المحرق، إذ يطمح الفريق إلى تجاوز تلك الخسارة والعودة القوية مجدداً لميادين المنافسة، وخصوصاً أنه حتى وقت كتابة هذا الخبر لم يعلن عن أي تغييرات على صعيد المدرب أو المحترف على رغم كل التكهنات بهذا الشأن.

وبمجرد انطلاق مباراة المنامة والنجمة يقفل مساء اليوم باب تسجيل اللاعبين المحترفين في دوري السلة، وهو ما يعني بقاء المحترفين الحاليين حتى نهاية الموسم.

المنامة بقيادة مدربه الصربي دراغان راكا الذي تعلم تماماً من درس مباراتي المحرق بات يدرك صعوبة المهمة وضرورة النظرة الواقعية لبقية الفرق.

ومازال المنامة يعتمد على المحترف الجورجي نيكولوز الذي يمتلك إمكانيات جيدة تحتاج إلى توظيف مختلف حتى يتمكن من تقديم أفضل مستوياته.

الفريق المنامي يعول على تشكيلة قوية بتواجد أحمد عزيز، وحسن نوروز ومحمد كويد ويونس كويد وميثم جميل ومحمد قربان وأحمد نجف ومحمد أمير وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر فإن فريق النجمة بقيادة المدرب الشاب رؤوف حبيل يدرك صعوبة المهمة، إلا أنه يعول على تجانس تشكيلته في الفترة الأخيرة في ظل تألق قاسم حسن وحسين تقي وفضل الله عباس والمحترف الأميركي وبقية اللاعبين.

الأفضلية واضحة لسلة المنامة غير أن النجمة يخوض اللقاء بطموح التأهل للمربع، ولذلك فإن كل لقاء في غاية الأهمية وخصوصاً أن السداسي يقام من جولة واحدة فقط.

البحرين - الاتحاد

وفي المباراة الثانية مساء اليوم في الدور الخماسي فإن الأمور تبدو صعبة بين البحرين والاتحاد مع أفضلية نسبية لفريق الاتحاد الذي قدم موسماً مميزاً في القسم الأول.

الفريقان ينافسان على صدارة الدور الخماسي ولقاء اليوم سيكون حاسماً لوضعية الفريقين في المنافسة.

الاتحاد بقيادة مدربه الوطني أحمد حمزة يعيش فترة مميزة بتواجد تشكيلة شابة يتقدمها حسن عبدالكريم وسيد محمد حميد وعلي غدير، إلى جانب سيد محمد شرف والمحترف الأميركي وبقية لاعبي الفريق.

أما فريق البحرين بقيادة مدربه عبدالكريم العنزور فإنه يدرك أنه مازال قادراً على تدارك ما فاته وخصوصاً بعد أن استبدل محترفه الأميركي ترافيس شاين بمحترف جديد إلى جانب تواجد عدد من اللاعبين الجيدين في صفوفه أمثال حسين اللولو ومحمد نبيل وبقية اللاعبين.

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً