العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

استمرار الترفيه العائلي في المجمعات التجارية ختام فعاليات مدينة المهرجان مع أكثر من 45 ألف زائر مع استمرار الترفيه العائلي في المجمعات التجارية

اختتمت يوم الاثنين (6 فبراير/ شباط 2017) فعاليات "مدينة المهرجان" المقامة في سياق النسخة الثالثة لمهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" أضخم مهرجان على مستوى المملكة في قطاعي السياحة والتجزئة، حيث بلغ عدد الزوار أكثر من 45 ألف زائر.

واشتملت "مدينة المهرجان"، التي فتحت أبوابها للزوار على مدى 17 يومًا منذ انطلاق المهرجان ولغاية 6 فبراير، على مجموعة حماسية من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلي المسلية لمختلف الأعمار، وتضمنت على ألعاب الكرنفال والجوائز التذكارية، إلى جانب السوق الخارجي، بالإضافة إلى السينما الخارجية وعروض الأداء الحية والعروض المسرحية بالإضافة الى الفرق الموسيقية.

كما استضافت مدينة المهرجان خلال عطلة نهاية الأسبوع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي الزوار من البحرين والإقليم بفرصة الالتقاء بهم وقضاء أوقات ممتعة في أجواء المدينة الاحتفالية المرحة.

من جانبه أعرب، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مهرجان "البحرين تتسوق". حيث بلغ عدد زوار المهرجان أكثر من 20 ألف زائر خلال الأسبوع الأول فقط منذ انطلاقه، ما يترجم بزيادة قدرها 7 في المئة مقارنة بالعام الماضي.

وعن إحصائيات زوار المهرجان أشار الشيخ خالد بن حمود آل خليفة إلى أن السعوديون يشكلون نسبة 80 في المئة من الزوار الخليجين وبعدهم الزوار من دولة قطر ثم الكويت والإمارات العربية المتحدة. كذلك توقع سعادته زيادة الزوار خلال الأسابيع المقبلة وأفاد إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان تطمح أن يصل عدد زوار المهرجان إلى 80 ألفًا في نسخة هذا العام.

وفِي معرض تعليقه على مدينة المهرجان أضاف قائلاً: "لقد حصدت مدينة المهرجان إقبالاً كبيرًا فاق التوقعات، وعززت من نجاح المهرجان، حيث استقطبت بأجوائها المتميزة الزوار من البحرين ودول الخليج العربي وهو ما يرسخ من السياحة البينية في المنطقة. وستستمر فعاليات مهرجان البحرين تتسوق المرحة داخل المجمعات التجارية المشاركة، كما ستستمر جولة التّذوق طوال فترة المهرجان ولا تزال هناك الكثير من الفرص للفوز بالجوائز القيمة والسيارات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً