العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

وكيل "الصحة" تبحث مع السفير الفرنسي الاستفادة من خبرة الأطباء الفرنسيين بالتخصصات الدقيقة

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق بديوان الوزارة بالجفير أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) سفير الجمهورية الفرنسية المعتمد لدى مملكة البحرين السفير برنارد رينو فابر يرافقه مستشار التعاون والعمل الثقافي بالسفارة دومينيك شاستر.

وفي مستهل اللقاء رحبت بوعنق بالسفير الفرنسي، مشيدةً بعمق علاقات التعاون المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية، وما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تقدم وتطور ونماء على المستويات كافة.

من جانبه أشاد السفير الفرنسي بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الصديقين، مشيداً بما يشهده القطاع الصحي في مملكة البحرين من تطور من حيث جودة الخدمات الصحية المقدمة والإمكانيات المتوافرة والكفاءات الطبية والتمريضية بالمستشفيات والمراكز الصحية المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين.

وقد أشارت وكيل وزارة الصحة، خلال اللقاء، إلى فرص ومجالات التعاون الصحي بين البلدين وخصوصاً في مجال تنظيم الزيارات للأطباء والاستشاريين وتبادل الخبرات الطبية بين البلدين الصديقين والاستفادة من خبرة الاستشاريين والأطباء الفرنسيين بالتخصصات الطبية الدقيقة.

وفي ختام الزيارة تقدمت وكيل وزارة الصحة بجزيل الشكر والتقدير للجهود المثمرة المبذولة من السفير الفرنسي، معربةً عن تمنياتها للسفير كل التوفيق والسداد.

حضر اللقاء مع وكيل وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط بوزارة الصحة محمد أمين العوضي، والوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر العنيس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً