العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

غرفة التجارة الأميركية بالبحرين تستضيف الرئيس التنفيذي لسوق العمل الثلثاء المقبل

قيس حاتم الزعبي
قيس حاتم الزعبي

المنامة - غرفة التجارة الأميركية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت غرفة التجارة الأميركية بالبحرين إقامة لقائها الشهري يوم الثلثاء المقبل (14 فبراير/ شباط 2017)، من الساعة 12:15 حتى 2:30 ظهراً بفندق الدبلومات، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة عبدالله العبسي كمتحدث رئيسي حيث سيقدم نظرة عامة حول تشريعات العمل الجديدة في البحرين والخاصة بالعاملين الأجانب.

ويمكن لأعضاء غرفة التجارة الأميركية بالبحرين وغير الأعضاء الحضور والمشاركة في هذا الحدث.

ويعد اللقاء الشهري، الذي تليه مأدبة غداء تعارفية، إحدى مبادرات غرفة التجارة الأميركية الرامية إلى بناء وتعزيز العلاقات، وتسليط الضوء على الموضوعات التي تهم المؤسسات وأصحاب الأعمال التجارية ومناقشتها في جلسات تفاعلية تتم فيها استضافة كبار المسئولين وصناع القرار.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس غرفة التجارة الأميركية بالبحرين قيس حاتم الزعبي: "يسرنا استضافة أسامة العبسي كمتحدث في هذا الحدث الشهري للجمعية. إن الوعي بالتشريعات والقوانين العمالية المتعلقة بالعاملين الأجانب وفهمها أمر هام للغاية لأعضاء الغرفة وجميع قادة الأعمال ومدراء الموارد البشرية في الشركات المختلفة التي تقوم بتوظيف الأجانب. ونحن واثقون بأن هذا اللقاء سيكون غنيا بالمعلومات، وهو جزء من جهود الغرفة المستمرة والرامية إلى دعم نمو وتطور قطاع الأعمال في البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً