العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

"الأعلى للشئون الإسلامية" يوقع قريباً مذكرة تفاهم مع "شورى المفتين" لروسيا و"مركزية مسلمي روسيا الاتحادية"

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، في مكتبه صباح اليوم الخميس (9 فبراير/ شباط 2017)، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فاغيف غاراييف.

ورحب نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالسفير الروسي، معربًا عن سعادته بما تشهده العلاقات الثنائية البحرينية الروسية من تقدم ونموٍّ في مختلف المجالات، منوهًا، في الوقت نفسه، بما يبذله السفير من جهود كبيرة في هذا الصدد.

وأكد أنَّ المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يعتزُّ بعلاقاته الوثيقة مع المؤسسات الإسلامية في جمهورية روسيا الاتحادية.

واستعرض مع السفير الروسي نتائج الزيارات المتبادلة بين الجهات الإسلامية في البلدين الصديقين، مشيرًا إلى أنَّه من المؤمل أنْ يتم قريبًا التوقيع على مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين ومجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية المركزية لمسلمي روسيا الاتحادية.

من جانبه، أبدى سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى البحرين فاغيف غاراييف إعجابه بالنموذج الرائد الذي يمثِّله المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في أهدافه، معربًا عن تقديره للشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على هذا اللقاء، وحرصه على توثيق العلاقات مع الجهات الإسلامية والدينية في روسيا الاتحادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً