العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... الهلال يوسع فارق الصدارة بثنائية في الفيصلي بالدوري السعودي

استعاد الهلال نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه الفيصلي في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة اليوم الخميس.

وعزز الهلال موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه الأهلي، في حين تجمد رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر (الرابع من القاع).

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، أحرز سلمان الفرج الهدف الأول للهلال في الدقيقة 51، وتلقى عمر خربين تمريرة عرضية من الناحية اليمنى، ليمرر الكرة بصدره داخل منطقة الجزاء، إلى الفرج الخالي من الرقابة، ليسدد كرة زاحفة مباشرة بقدمه اليسرى، على يسار مصطفى ملائكة حارس مرمى الفيصلي، وتعانق الكرة الشباك.

وواصل خربين تألقه في المباراة بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 78، عقب تلقيه تمريرة بينية ماكرة من زميله ليو بوناتيني، انفرد على إثرها بالمرمى، ليضع الكرة ساقطة (لوب) خلف ملائكة، الذي خرج من مرماه لملاقاته، لتتهادى نحو الشباك الخالية.

وأعاد الهلال بهذا الفوز البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب تعادل الفريق المفاجئ 1/1 مع ضيفه القادسية في المرحلة الماضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا