العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

الرفاع يسعى للمحافظة على بطولتي اختراق الضاحية للعموم والناشئين

الرفاع – الاتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

 تنطلق يوم غدٍ السبت ابتداء من الساعة الثالثة عصراً منافسات سباقي اختراق الضاحية لفئة العموم مسافة 8 كيلومتراً ولفئة الناشئين مسافة 4 كيلومتراً وذلك على ستاد البحرين الوطني بتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وسيشارك في كل فئة 48 لاعباً يمثلون 8 أندية منضوية تحت مظلة الاتحاد وهم الأهلي، الرفاع، البسيتين، الحالة، البديع، أم الحصم، الشباب، النجمة.

ويحمل نادي الرفاع لقب بطولة سباق اختراق الضاحية لفئة العموم بعدما حصد المركز الأول في المجموع العام بحصوله على 10 نقاط في الموسم الماضي، كما تمكن الرفاع من الفوز بسباق اختراق الضاحية لفئة الناشئين بحصوله على 21 نقطة، ويسعى الرفاع للمنافسة بقوة والمحافظة على لقب فئتي العموم والناشئين ليبسط سيطرته على البطولات المحلية في سباقات اختراق الضاحية.

وكان البسيتين قد توج بلقب بطولة فئة الشباب لسباق اختراق الضاحية لمسافة 6 كيلومتر والذي أقيم قبل اسبوعين بمحمية العرين بعدما الترتيب العام بعد حصوله على 37 نقطة، يليه الرفاع ثانياً 39 نقطة، والحالة ثالثاً 44 نقطة، وأم الحصم رابعاً 46 نقطة، والشباب خامساً 51 نقطة، والبديع سادساً 51 نقطة، إذ نجح البسيتين في تجريد الرفاع من لقبه على مستوى فئة الشباب وفرض اسمه على خارطة الموسم الرياضي لمسابقات ألعاب القوى وتحديدا سباق اختراق الضاحية.

وعلى مستوى فئة الأشبال لمسافة 2 كيلومترا حافظ نادي الرفاع على لقبه بعدما تصدر الترتيب العام بـ 26 نقطة، يليه أم الحصم ثانياً 44 نقطة، والحالة ثالثاً 48 نقطة، والبسيتين رابعاً 63 نقطة، والشباب خامساً 84 نقطة، والأهلي سادساً 84 نقطة، والبديع سابعاً 111 نقطة، والنجمة ثامناً 170 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً