العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

رانييري يحث فاردي ومحرز على استعادة تألقهُما

 حث مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم الايطالي كلاوديو رانييري نجمي الفريق جايمي فاردي والجزائري رياض محرز على استعادة مستوياتهما لمساعدة الفريق في معركة الهبوط من البريميرليغ.

وسجل فاردي 24 هدفا ومحرز 17 الموسم الماضي، وقادا الفريق المغمور إلى إحراز لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه. إلا أن الثنائي سجل 5 و3 أهداف على التوالي هذا الموسم، ليواجه الفريق خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وعلى بعد نقطة واحدة من أول المهددين بالهبوط، يحل ليستر على سوانسي الاحد، وقد أجرى رانييري محادثات مع الثنائي املا في عودتهما الى طريق المرمى.

وقال رانييري في مؤتمر صحافي في ملعب ليستر "كينغ باور" اليوم الجمعة (10 فبراير/ شباط 2017): "تحدثت مع رياض ومع جايمي... يلعبان جيدا سويا. لكن هذا الموسم لم يسجلا الكم عينه من الاهداف مثل الموسم الماضي".

وتابع المدرب المخضرم "قلت لرياض: - عد إلى الموسم الماضي، عد -. يحاول وهو ايجابي، وأنا في غاية السعادة عندما يكون ايجابيا".

واضاف "جايمي يعمل جاهدا من أجل الفريق، لكن هذا الموسم سجلنا أهدافا قليلة، وتسجيل ثلاثة اهداف في مباراة واحدة (ضد دربي كاونتي في الكأس الأربعاء) كان رائعا وآمل في أن يكون ذلك جيدا للمستقبل".

وخسر ليستر آخر أربع مباريات من دون تسجيل أي هدف، وهو يواجه خطر أن يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري ويهبط في الموسم التالي منذ مانشستر سيتي العام 1938.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً