العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... برشلونة يسعى للثأر من ديبورتيفو ألافيس بالليغا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحل برشلونة ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

بروفة مبكرة لبرشلونة ضد منافسه في الكأس

يواجه برشلونة ديبورتيفو ألافيس بعد يومين فقط من علمه بأنه سيكون منافسه بنهائي كأس ملك إسبانيا المحدد لها يوم 27 مايو المقبل، حيث تأهل ألافيس لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعدما أقصى سيلتا فيجو من الدور نصف النهائي.

ويستهدف برشلونة استمرار تحقيق الانتصارات بالفوز على ألافيس من أجل خطف صدارة الليغا ولو مؤقتًا قبل مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد "المتصدر" حاليًا بفارق نقطة، ضد أوساسونا، الليلة، كما ستكون مواجهة ألافيس بروفة أخيرة لعملاق كتالونيا قبل مباراته المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية "باريس" في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

بجانب ذلك، يسعى برشلونة للثأر من الهزيمة التي منى بها أمام ألافيس على ملعبه "كامب نو" في جولة الذهاب بالليغا بنتيجة (1-2).

نيمار يغيب عن مواجهة ألافيس للإيقاف

 ويفتقد برشلونة جهود مهاجمه البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف، فيما يعتمد المدير الفني لويس إنريكي على الثنائي المتألق ليونيل ميسي ولويس سواريز هدافي جدول ترتيب الليغا برصيد 16 هدفًا لكلًا منهما، فيما يغيب المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لمعاناته من إصابة في الفخذ.

 

برشلونة يواجه ألافيس للمرة 34 في تاريخه

ولعب برشلونة 33 مباراة ضد ألافيس بجميع المسابقات، حيث ستكون مواجهة اليوم رقم 34 بين الفريقين، حقق البارسا الفوز في 21 منها وتعادل في 5 مباريات وخسر 7، فيما سجل البارسا 81 هدفًا واستقبلت شباكه 32، وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة.

 

تاريخ مواجهات برشلونة ضد الافيس


 

ويلعب اليوم أيضًا، ريال بيتيس مع فالنسيا وأتلتيك بلباو مع ديبورتيفو لاكورونيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا