العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

"الفيفا" يرشح شكرالله لورشة عمل حكام مونديال روسيا 2018

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى حكمنا الدولي نواف شكرالله دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ للمشاركة في ورشة عمل "الفيفا" للحكام المرشحين لإدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، إذ ستقعد الورشة في مدينة فلورنسا الإيطالية خلال الفترة 3 وحتى 7 أبريل/ نيسان المقبل.

وقال مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة جاسم محمود إن الدعوة تمثل ثقة متجددة في الصافرة البحرينية، خصوصا مع ما وصلت إليه من تميز على جميع المستويات.

وبين أن الاختيار جاء بناء على قائمة تضم 53 حكما للساحة بينهم 7 من قارة آسيا وهم: نواف شكرالله، الأوزبكي رافشان إرماتوف، الإيراني علي رضا، السعودي فهد المرداسي، الإماراتي محمد البلوشي، القطري عبدالرحمن الجاسم والياباني ساتو.

وأوضح محمود أن اختيار شكرالله للمشاركة في ورشة العمل المهمة تأتي لتجدد المسؤولية الملقاة على عاتقه في تشريف التحكيم البحريني، بعدما شارك مسبقا في إدارة مباريات كأس العالم 2014 بنجاح كبير، مع المساعدين الدوليين ياسر تلفت وإبراهيم سبت.

وتابع: "يعتبر ترشيح "الفيفا" لشكرالله خطوة أخرى في مسيرته للوصول إلى تحكيم مباريات المونديال مرة أخرة، وتمثيل حكام البحرين في المونديال العالمي".

يشار إلى أن ورشة العمل التي ستقام على مدار 5 أيام تشمل عددا من الحصص التدريبية التطبيقية بمشاركة الحكام المساعدين ولاعبي كرة القدم، بالإضافة إلى حصص فنية وأخرى بدنية، علاوة على الأنشطة النظيرية واختبارات (الفيديو) وقانون اللعبة وتعديلاته الجديد، واختبارات القدرة والركش واختبارات (اليويو)".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً