العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس مجلس إدارة مجموعة "لولو": الإعلان قريباً عن مشاريع صحية وتعليمية في البحرين

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة "لولو" في البحرين، رجل الأعمال الهندي يوسف علي، أنه سيتم إطلاق مجموعة من المشاريع في مملكة البحرين في قطاعي التعليم والصحة باستثمارات عدد من رجال الأعمال من ولاية كيرلا الهندية.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين (بنا)، على هامش فعاليات منتدى البحرين – كيرالا للأعمالن الذي أٌقيم صباح اليوم السبت (11 فبراير/ شباط 2017) بفندق فورسيزونز خليج البحرين، بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية، وبحضور الوزير الأول لولاية كيرلا بجمهورية الهند، بيناراي فيجاين، وعدد من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال من الجانبين البحريني والهندي.

وأشار علي إلى الأهمية القصوى التي يوليها الشعب الهندي، وخصوصاً أبناء ولاية كيرلا للبحرين، حيث إن ما يتراوح بين 60 و70 في المئة من الجالية الهندية المقيمة في البحرين هم من أبناء الولاية، وقد أعطتهم البحرين الكثير، وهم كانوا بدورهم مساهمين حقيقيين في مختلف مجالات التنمية في المملكة.

وأشاد بفعاليات المنتدى، والذي يشارك فيه عدد من رجال الاعمال من ولاية كيرلا الهندية للاطلاع عن فرص استثمارية المتاحة، حيث تملك البحرين العديد من الفرص الواعدة، والتي سيتم التباحث بها ومناقشتها للخروج بنتائج تعود بالفائدة المشتركة على الجانبين.

وأوضح أن قطاعات الصحة والتعليم تعتبر اليوم من القطاعات الواعدة في مملكة البحرين، إلى جانب العديد من القطاعات الأخرى نتيجة حرص حكومة البحرين على تهيئة الأرضية القانونية والبيئة الاستثمارية الجاذبة.

واختتم رجل الاعمال الهندي، يوسف علي، تصريحاته بتقديم الشكر لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على حرصه الدائم على تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، خصوصاً في المجال الاقتصادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً