العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

«بن فقيه» تعرض مشاريعها في مجمع الأفنيوز مول بالكويت

«بن فقيه» تنفذ مشروعات عقارية بملايين الدنانير في البحرين
«بن فقيه» تنفذ مشروعات عقارية بملايين الدنانير في البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

11 فبراير 2017

أعلنت «بن فقيه»، شركة الاستثمار العقاري المتخصصة في البحرين، تواجدها في مجمع الأفنيوز مول في الكويت، وذلك بهدف عرض وتسويق مشاريعها العقارية المتميزة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي «بن فقيه» إلى دعم اقتصاد البحرين عبر جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال الخليجية إلى سوق العقار المحلي، من أجل تنشيط وتعزيز ونمو هذا القطاع الحيوي.

وتشمل المشروعات التي عرضتها بن فقيه مشروع «مرتفعات الحد» المكون من 13 طابقاً في منطقة الحد بجوار حديقة الأمير خليفة بن سلمان، ويتضمن شقق ستوديو مفروشة، وشققاً بغرفة نوم وغرفتي نوم. كما تم عرض مشروع «بلاس» وهو عبارة عن برج سكني من 13 طابقاً بموقع جذاب في منطقة البسيتين، ومشروع «واتر بي» الذي يقام في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة، ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي.

وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر على الخليج وهي واحدة من العديد من المميزات الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات. وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مرافق الدعم والمطاعم، ومن المتوقع إنجاز المشروع نهاية 2018.

بالإضافة إلى ذلك، عرضت الشركة مشروع السدرة الذي يقام في ديار المحرق وهو مشروع متكامل يتكون من 450 فيلا مع أرقى التصاميم التي تجمع بين التصاميم المعمارية البحرينية والمغربية والحديثة والتصاميم المعاصرة.

ومن ضمن المشاريع المتميزة التي عرضت أيضاً مشروع «ذا تريجر» الواقع في جزيرة دلمونيا، ومشروع «360°» الساحلي المتواجد على ضفاف درة مارينا، ومشروع « ذا غراند» بمنطقة السيف، وهو عبارة عن برج سكني مناسب إلى جميع أفراد العائلة لقربه من أبرز وجهات التسوق بالبحرين.

وتوفر هذه المحفظة من المشاريع العقارية الرائدة مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والرغبات، بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر، حيث تفخر بن فقيه باستحواذها على ثقة كبيرة في هذا المجال.

وتأمل «بن فقيه»، عبر تواجدها في أبرز المجمعات التجارية، في اسواق خليجية كالرياض، للوصول إلى أكبر فئة من العملاء الأفراد والشركات نظراً إلى ما تقدمه من فرص عديدة، ولاسيما أن المستثمر الخليجي يتمتع بحضور كبير في سوق العقار البحرينية.

العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً