العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

وونجاي لي: الأجواء ليست مثل كوريا...لكنها ممتعة للغاية

فرحة الكوري وونجاي لي بالصعود إلى النهائي الملكي
فرحة الكوري وونجاي لي بالصعود إلى النهائي الملكي

عبَّر لاعب فريق المنامة، المدافع الكوري وونجاي لي عن سعادته البالغة بمساهمته في بلوع الفريق المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم بالتغلب على الشباب أمس الأول، مشيراً إلى أن الفريق عمل من أجل تحقيق ذلك وهو ما تحقق في النهاية بفضل تعاون الجميع من لاعبين وإداريين وفنيين.

وقال وونجاي، الذي يتحدث الانجليزية بشكل بسيط: «أعرف تماماً أن الفريق لم يتأهل للمباراة النهائية لهذه البطولة، وهي غالية على الجميع هنا في البحرين، ولذلك أصررت على تقديم أفضل ما لديَّ في هذه المباراة، وساهمت مع البقية في الحفاظ على هدف التقدم الذي أحرزناه وبالتالي أنهينا المباراة فائزين».

وأضاف «الفريق الخصم كان صعباً على رغم أنه يلعب في درجة أقل، وأعتقد أن وضعنا سيكون أفضل في النهائي لكن لابد من التفكير في مباريات الدوري أولاً ثم نهائي الكأس».

وعن الأجواء اللعب في البحرين واختلافها عن كوريا، قال وونجاي: «بالطبع الأوضاع تختلف في كوريا بسبب الحضور الجماهيري الكبير هناك في كل المباريات، لكن أنا هنا استمتع أنا باللعب مع المنامة، وحضور جماهير فريقنا كان كبيراً في مباراة الشباب، وشجعونا بقوة، ولو حضر مثل هذا العدد وأكثر في المباريات المقبلة فسيكون ذلك دافعاً إلى النادي لتقديم الأفضل».

العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً