العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

السبيعي: الحكم لم يكن بالمستوى... وله مواقف سابقة بمبارياتنا

علي السبيعي
علي السبيعي

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الشباب علي سعيد السبيعي أن الحكم الدولي جميل جمعة لم يكن في مستوى مباراة نصف النهائي أمس الأول لفريقه الشبابي ضد المنامة بكأس الملك، والتي انتهت منامية بهدف دون رد.

وأشار إلى أن ناديه سبق أن خاطب الاتحاد بعدم الرغبة في إسناد إدارة مباريات الفريق لهذا الحكم؛ بسبب بعض المواقف السابقة تجاه الشباب.

وأضاف السبيعي «مواقف الحكم جميل جمعة معروفة ومتكررة معنا، وأبرزها ما حصل من ثلاثة مواسم حينما ألغى هدفاً لنا من غير سبب في مباراة المحرق ولم يحسن التعامل مع انفعال اللاعبين بعد ذلك القرار، وهو ما جعل المباراة متوترة، وفي الموسم الماضي تشاءم الجميع حينما تم تعيينه حكماً لمباراة هامة لنا أمام الاتحاد بالدرجة الثانية وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنا وكرر نفس الأمر من حيث عدم التعامل مع الأمر كما يجب وجعل الأمور متوترة، ويوم أمس الأول احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للمنامة ثم أخرج اللاعبين من جو المباراة».

وقال السبيعي أيضاً: «نحن في نادي الشباب علاقتنا على ما يرام مع جميع الحكام لكن لانرتاح في حالة إسناد أي مباراة للحكم جميل جمعة؛ لمواقف سابقة تم ذكرها، ولا ندري لماذا لا يتم الاستماع لمطالبات الأندية بهذا الخصوص. وأنا هنا لا أتحدث عن عدم استحقاق المنامة للتأهل، بل بالعكس فريقهم من أفضل الفرق هذا الموسم، ونبارك لهم هذا الصعود، لكن ما أعنيه أنه لولا هذا الخطأ التحكيمي لكنا ربما في وضعية أفضل، والتحكيم جزء من اللعبة بالتأكيد لكن ما يحز في أنفسنا أن الأخطاء المفصلية تتكرر من نفس الحكم، وتغير مجريات الأمور، ودائماً ضدنا، وهو ما يضيع مجهود الفريق بشكل كامل».

وقدم السبيعي شكره الجزيل إلى جميع لاعبي فريقه على المجهود الكبير الذي بذلوه في اللقاء، وهو ما حاز رضا وإعجاب الجميع، وكذلك شكر أعضاء الجهازين الفني والإداري، وطالب بالتركيز الكبير الآن على دوري الدرجة الثانية من أجل الصعود إلى دوري الكبار.

العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:32 ص

      جهود شبابية واضحة .. الاهم الاستمرار في تشجيع اللاعبين وفالنهاية كن مظلوما ولا تكن ظالما
      تالقتون بجدارة هدا الموسم وبانتظاركم في المواسم القادمة يا ابطالنا

    • زائر 3 | 12:17 ص

      هذا الحكم المذكور العام السابق ظلم المالجيه مع المحرق كذاك بشكل كبير ويتعمد نفرزة الاعبين..ادارة المالجيه وجماهير شنوه عليه حرب علاميه كبيره في الصحف..الان خط احمر مع هذا الحكم...

    • زائر 2 | 11:55 م

      مبروك للمنامة وحظ أوفر للشباب الماروني
      ونتمنى من الاتحاد محاسبة الحكم وعدم إسناد اي مباراة له لنادي الشباب
      الصعود للدرجة الاولى مهمتكم القادمة
      ( أبو جاسم )

    • زائر 1 | 11:35 م

      بالتوفيق اخي ابو حسن
      والكل يشهد بأن فريقكم من افضل الفرق في البحرين حاليا وحسافة ما راح النهائي
      الفال الدوري ان شاء الله

اقرأ ايضاً