العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... إنتر ميلان يعود للانتصارات بالدوري الإيطالي

استعاد إنتر نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية، عقب فوزه الثمين والمستحق 2/ صفر على ضيفه إمبولي اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وارتفع رصيد إنتر، الذي خسر صفر/ 1 أمام مضيفه يوفنتوس في المرحلة الماضية، إلى 45 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد إمبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وتقدم إنتر بهدف مبكر جاء عن طريق إيدير في الدقيقة 14، قبل أن يحرز أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وحقق تورينو انتصاره الأول منذ أكثر من شهر ونصف الشهر عقب فوزه 5/3 على ضيفه بيسكارا. وانتهى الشوط الأول بتقدم تورينو بثلاثية بيضاء، حيث سجل ياجو فالكي الهدف الأول في الدقيقة الثانية، فيما أضاف زميلاه أرليند اييتي وأندريا بيلوتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين التاسعة و15. وواصل تورينو فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني، ليضيف آدم لياييتش وأندريا بيلوتي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 53 و61.

وجاء الهدف الأول لبيسكارا عبر النيران الصديقة، حيث سجل أرليند أييتي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74، فيما تكفل أحمد بن علي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 75 و83.

وارتفع رصيد تورينو إلى 35 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد بيسكارا، الذي تلقى خسارته السابعة عشر في المسابقة هذا الموسم والسادسة على التوالي، عند تسع نقاط في قاع الترتيب، ليصبح قريبا للغاية من وداع البطولة.

يذكر أن آخر فوز لتورينو في المسابقة يرجع إلى 22 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حينما تغلب 1/ صفر على ضيفه جنوه في المرحلة الثامنة عشر.

واستمر كييفو في الزحف نحو المنطقة الدافئة، بعدما حقق انتصاره الثاني خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة، عقب فوزه 3/1 على مضيفه ساسولو.

واتسمت بداية المباراة بالإثارة، حيث اضطر ساسولو للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة بعدما تلقى لاعبه تيمو يتشيرت بطاقة حمراء.

ورغم النقص العددي، بادر ساسولو بافتتاح التسجيل عن طريق لاعبه أليساندرو ماتري في الدقيقة 24، قبل أن يدرك روبيرتو إنجليز التعادل لكييفو في الدقيقة 39، معوضا ركلة جزاء أهدرها في الدقيقة الخامسة.

وحافظ إنجليز على تألقه اللافت في المباراة بعدما أحرز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 56 و67، مسجلا ثلاثة أهداف (هاتريك)، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

ورفع كييفو رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد ساسولو عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا