العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

هذه أغلى حبة فراولة لعيد الحب

الوسط – محرر منوعات                  

تحديث: 12 مايو 2017

إذا كنت تبحث عن هدية غير تقليدية لعيد الفالنتاين، يقدم لك متجر في هونغ كونغ ما يمكن اعتبارها أغلى حبة فراولة في العالم، حيث يبيع حبات الفراولة مغلفة داخل علب الهدايا، وبسعر 22 دولاراً لكل منها، حسبما قالت صحيفة "الانباء".

وتعرضت سلسلة متاجر "سيتي سوبر" الشهيرة في هونغ كونغ مؤخراً للانتقادات، بعد أن عرضت حبات فراولة للبيع بسعر خيالي، وصل إلى 168 بالعملة المحلية، أي ما يعادل 22 دولاراً، حيث تأتي كل حبة فراولة مغلفة وموضوعة فيما يشبه العش من القش ومادة الستاريوفورم، بحسب ما أورد موقع "أوديتي سنترال".

واستجابت سلسلة المتاجر للانتقادات الحادة التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال متحدث باسمها إن أسعار منتجاتها تتحدد وفقاً لعدد من العوامل، بما في ذلك سعر الشراء وأجور النقل وظروف السوق وحصرية المنتجات.

وأضاف المتحدث باسم متاجر "سيتي سوبر" أن الشركة كانت تحاول تقديم المزيد من الخيارات من المنتجات الطازجة عالية الجودة للعملاء في هونغ كونغ، وخصصت حبات الفراولة كهدية رومانسية بمناسبة عيد الفانتاين.

ويتم استيراد حبات الفراولة النادرة من اليابان، وتعرف فراولة كوكوتا بجودتها وحموضتها العالية وطعهما الحلو المميز، لكن جميع هذه المميزات لم تكن كافية لإقناع المتسوقين بثمنها المرتفع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً