العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

القيادة تتلقى برقيات التهاني من الوزراء وكبار المسئولين

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيات تهنئة بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني من الوزراء وكبار المسئولين في المملكة والمواطنين.

 اعربوا فيها عن خالص تهانيهم وصادق تبريكاتهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة معبرين عن اعتزازهم بما حققته مملكة البحرين من انجازات بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والذي عزز من مركز وسمعة البحرين على المستويين الإقليمي والدولي وجعلها موضع إشادة من جميع الدول والمنظمات.

واكدوا في برقياتهم بان التصويت على ميثاق العمل الوطني كان مناسبة تاريخية ارست دعائم التطور والتقدم القائم على الحرية والديمقراطية لمملكة البحرين وتعزيز مبادئ العدالة في ظل الدستور والنظام والقانون، سائلين المولى عز وجل أن يعيد على جلالته هذه المناسبة الوطنية العزيزة بالخير والعزة، وعلى وطننا الغالي بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقيات تهنئة من الوزراء وكبار المسئولين في المملكة والمواطنين بمناسبة  الذكرى السادسة  عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.

واشادوا في برقياتهم  بما تحقق في ظل الميثاق  من مكاسب وإنجازات وطنية وذلك على صعيد الحريات والعدل والمساواة وتعزيز أسس دولة القانون والمؤسسات والذي  انعكس بشكل واسع على مختلف مناحي الحياة في المملكة.

وأكدوا على دعم رئيس الوزراء وجهوده الكبيرة لكل ما فيه خير وطننا الغالي داعين الله تعالى  ان ينعم على سموه  بدوام الصحة والسعادة وان يسدد على طريق الخير خطاه.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة من الوزراء وكبار المسئولين في المملكة والمواطنين بمناسبة الذكرى السادسة  عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.

 عبروا فيها عن فخرهم واعتزازهم بمبادئ ميثاق العمل الوطني الذي يمثل مرحلة هامة في مسيرة العمل الوطني ويعكس مدى التحام ووحدة الشعب البحريني بكل أطيافه ويعد إنجازا وتجسيدا حيا للمجد والفخر والمسار الذي تسير عليه نهضة وتقدم وازدهار المملكة نحو المستقبل الواعد لأبنائها، مؤكدين على دعم سموه وجهوده الكبيرة لما فيه تقدم ورفعة مملكة البحرين، داعين المولى عز وجل ان يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وعلى مملكتنا الغالية المزيد من التقدم والنماء. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً