العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

الوزير ميرزا: "الكهرباء والماء" تنتهج سياسة الأبواب المفتوحة

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا إن هيئة الكهرباء والماء تنتهج سياسة الأبواب المفتوحة وتقوم باستمرار بتفعيل توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في هذا الخصوص، وأن هيئة الكهرباء والماء ترحب دائماً باستقبال المواطنين والمراجعين وتحرص على التواصل المباشر معهم فيما يخص خدمات الكهرباء والماء.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير لعدد من المواطنين بمكتبه والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومتطلباتهم بحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو. وأشار الوزير إلى أن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشراً رئيسيّاً لقياس جودة الخدمات المقدمة والعمل على إيجاد فرص التحسين من خلال ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات، كما أن المواطن يعتبر شريكاً أساسيّاً في عملية تحسين الجودة.

من جهتهم، عبر المواطنون الذين تشرفوا بلقاء الوزير عن خالص شكرهم وامتنانهم له وللمسئولين بالهيئة على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة.

وأكد مجدداً على أن مثل هذا اللقاءات ستكون بشكل دوري لمتابعة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، وبإمكان أي مواطن يرغب في لقاء الوزير الاتصال على مكتبه على هاتف 17996777 لترتيب موعد مناسب له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:23 ص

      انشاء الله الخبر صحيح اني يجيني البيل مقدر ثلاثين دينار وأكثر يوم رحت احتجت في الكونتري مول نادوا السكيورتي هددني

اقرأ ايضاً