العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

موظفي "البركة الإسلامي" يشاركون في اليوم الرياضي الوطني

شارك موظفي بنك البركة الإسلامي في فعالية اليوم الرياضي الوطني التي اقيمت خارج المقر الرئيسي للبنك في خليج البحرين، حيث قام البنك بتنظيم رياضة المشي شارك فيها موظفي البنك، يتقدمهم عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك، محمد عيسى المطاوعة وأعضاء فريق الإدارة التنفيذية. وقد تفاعل الجميع مع هذه الفعالية التي تعكس روح المسئولية الاجتماعية لدى موظفي البنك.

وفي هذه المناسبة، أعرب محمد عيسى المطاوعة عن تقديره البالغ للمشاركة الواسعة لموظفي البنك في اليوم الرياضي الوطني، مؤكداً أن وعي الموظفين بأهمية ممارسة الرياضة كان السبب وراء هذه المشاركة الفاعلة والوصول الى الاهداف التي وجدت من أجلها هذه الفعالية الوطنية الكبيرة.

وأضاف المطاوعة أن الإدارة التنفيذية لبنك البركة الإسلامي دائما ما تحث موظفيها على ممارسة الانشطة الرياضية بصورة منتظمة. فهي علاوة على جوانبها الصحية الإيجابية، فأنها تعزز روح الانتماء للفريق والتناغم مع خدمة المجتمع. واليوم الرياضي الوطني هو فرصة عملية لإظهار استراتيجية البنك وتجسيد رسالته في خدمة المجتمع الذي ينتمي إليه والتفاعل مع تطلعاته في جعل الرياضة اسلوب حياة صحية لجميع المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً