العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

مجلس النواب يدشن موقعه الإلكتروني الجديد غداً

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، يدشن المجلس غدا الخميس (16 فبراير/ شباط 2017) موقعه الإلكتروني الجديد وهو موقع متطور بثلاث لغات عالمية وهي العربية والانجليزية والفرنسية صمم ليكون مركزاً جامعاً للعمل التشريعي البحريني... يشمل خدمات مميزة ويعمل على نشر الوعي البرلماني والثقافة النيابية والاطلاع عن قرب على المسيرة التشريعية والحياة النيابية.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها الموقع هي البحث في أرشيف العمل البرلماني متضمناً جميع الأدوات البرلمانية من مشاريع واقتراحات ورغبات وأسئلة، إلى جانب البحث في الجلسات الرسمية وجداول أعمالها وقرارات المجلس. كما يوفر الموقع خدمة البحث عن نائب المنطقة عن طريق إدخال رقم المجمع أو اسم المحافظة، ليتم عرض معلومات النائب وعضويته وانجازاته.

من جانب متصل، يوفر الموقع صفحات خاصة لكل من الإعلاميين والزوّار والباحثين، وذلك لتوفير المحتوى بصورة أفضل وأسرع، كما يبرز الموقع إنجازات النائب من خلال صفحته الخاصة، حيث يبرز أهم ما تقدم به من أسئلة واقتراحات ورغبات إضافة إلى أهم مشاركاته الدبلوماسية البرلمانية. ويبرز أيضاً إنجازات المجلس من خلال استعراض التقارير السنوية والبحث في العمل البرلماني.

كما خصص الموقع مساحة للمشاركة المجتمعية والحوار الجاد من خلال قنوات استطلاعات الرأي، والدعوة للمشاركة بالمقترحات والآراء فيما يطرح في المجلس من موضوعات، فضلاً عن خاصية البث المباشر لجميع جلسات المجلس العادية والاستثنائية، مع روابط البث على قنوات التواصل الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً