العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

مدرسة أرسنال البحرين لكرة القدم ترعى 30 لاعبا

المنامة - مدرسة أرسنال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مدرسة آرسنال البحرين - ضمن مبادراتها في دعم المواهب الكروية البحرينية - عن رعايتها لثلاثين لاعبا بالتعاون مع نادي سار الرياضي والثقافي من خلال منحهم عضويات مجانية في المدرسة تشمل على إقامة عددا من الحصص التدريبية المتكاملة على أيدي عدد من المدربين المعتمدين بالمدرسة بإتباع الاساليب التدريبية الخاصة بالمدرسة.

وتأتي هذه المبادرة - والتي خصصت لدعم المواهب الكروية في المنطقة - في إطار دعم مدرسة الأرسنال المستمر لكل الأنشطة التطوعية والاجتماعية والانسانية المتميزة بالبحرين والتي تصب في خدمة المجتمع وافراده عامةً، إذ قامت برعاية الأطفال كبادرة اجتماعية تهدف إلى رسم الابتسامة على مُحيا الأطفال المحبين لرياضة كرة القدم وبث السعادة في أنفسهم وحثهم على بذل أقصى جهودهم في تطوير مهاراتهم الكروية والاجتماعية.

وبهذه المناسبة علق المدير الإداري في مدارس أرسنال لكرة القدم عبدالحميد الكوهجي: "نود من خلال هذه المبادرة على التأكيد على دور مدرسة الأرسنال في دعمها للمواهب الكروية البحرينية وتطويرها وفق الأساليب التدريبية المتبعة بمدرسة أرسنال البحرين واللعب بطريقة الأرسنال". وأضاف الكوهجي "تعتبر هذه فرصة كبيرة لهذه المواهب الكروية لتطوير مهاراتها من خلال الانضمام للمدرسة واتباع الاساليب التدريبية المتطورة على أيدي المدربين المعتمدين من قبل المدرسة ويأتي رعايتنا لهذه المواهب للإيمان الكامل بمسئوليتنا تجاه المجتمع من خلال دعمه بعدد من المبادرات المختلفة". واختتم حديثه: "نتمنى التوفيق للاعبين الصغار في مشوارهم التدريبي والاستفادة من البرامج التدريبية المتاحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً