العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

الإثارة تقترب مع كأس عاهل البلاد للقدرة

ناصر بن حمد يتابع التحضيرات
ناصر بن حمد يتابع التحضيرات

رحب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإجراءات الإعلامية التي اتخذت لنقل سباق كأس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للقدرة على الهواء مباشرة، وذلك عبر التعاون المشترك بين القنوات الرياضية لكل من «ياس» و«دبي ريسنغ» و«الرياضية البحرينية»، مشيداً سموه بالتعاون الذي يصب في صالح القدرة بمنطقتنا.

ويواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته الجادة لانطلاقة كأس جلالة الملك للقدرة والذي سينطلق يوم السبت بمشاركة كبيرة من الفريق الملكي والاسطبلات المحلية، حيث شارفت التحضيرات على الانتهاء مع اقتراب موعد إقامة السباق الأغلى في موسم القدرة.

ويتابع ناصر بن حمد بشكل مباشر التحضيرات والاستعدادات لبطولة كأس جلالة الملك للقدرة.

وقال سموه في تصريح له بهذه المناسبة: «إن كأس جلالة الملك يتطلب الإعداد الكبير نظرا إلى مشاركة نخبة من أفضل الفرسان والفارسات على المستوى المحلي، لما تحمله البطولة من قيمة كبيرة، إذ يكفي أنها تحمل اسم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، ما يجعل الفوز باللقب حافزاً كبيراً لجميع المشاركين».

وتابع أن «اللجنة المنظمة تعمل جاهدة على خروج السباق بالصورة اللائقة، وتوفير المتطلبات كافة للمشاركين، كما تطالب الفرسان والفارسات بالالتزام بالشروط الخاصة بالسباق والحرص على تقديم أفضل المستويات التي تحقق التنافسية العالية في البطولة التي تعتبر الأقوى».

وأكد مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة خالد أحمد حسن جاهزية الفريق الملكي للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار إلى رغبة الفريق في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات، مشيرا إلى توجيهات ناصر بن حمد إلى الظهور بالصورة الحقيقية لفرسان البحرين والفريق الملكي.

وأشار مدرب الفريق النصر التابع للفريق الملكي الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة إلى أن الفريق ومن خلال مشاركته في سباق كأس جلالة الملك المفدى للعموم والناشئين سيحظى بمنافسة قوية في ظل حرص ومشاركة مجموعة كبيرة من فرسان الإسطبلات المحلية، لافتاً الى أن الفريق حدد جوادين سيدخل بهما المنافسة على اللقب بعد أن اختتم الفريق سلسلة تدريباته اليومية والتي باتت من خلالها كافة الأمور في النصاب الذي تم تحديده من قبل الجهاز الفني.

من جانبه، أكد مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد الملكي توفيق الصالحي أن سباق كأس جلالة الملك المفدى للقدرة سيحظى بتغطية إعلامية كبيرة وموسعة في كافة وسائل الاعلام.

وأضاف الصالحي أن تغطية البطولة في الصحف المحلية قد بدأت، كما تم التنسيق مع القناة الرياضية لتلفزيون البحرين لبث البطولة على الهواء مباشرة بالإضافة الى بحث تجهيزاتها ومتطلباتها، كما سيتم عمل استوديو خاص بالكأس الغالية وسيستضيف نخبة من المحللين، وغيرها من الأمور الخاصة بالنقل، بالإضافة الى البرنامج الخاص.

وكشف الصالحي أن قناة «دبي ريسنغ» ستنقل الكأس الغالية على الهواء مباشرة وذلك في اطار التعاون البناء بالإضافة الى أن النقل المباشر سيرافقه استوديو تحليلي خاص بالقناة بإدارة مدير القناة عبدالرحمن أمين.

وبين الصالحي أن قناة «البحرين الرياضية» و»دبي ريسنغ» ستنقلان وبصورة مشتركة السباق على الهواء مباشرة بالإضافة الى نقل الفحص البيطري للسباق الذي سيقام يوم الجمعة، كما سيرافق البث المباشر استوديو تحليلي سيشارك فيه صدام ناصر وناصر العمري وعايض ناصر وسامي غزوان وعون مبارك وطاهر التركماني، كما ستقوم قناة «ياس» بنقل السباق على الهواء مباشرة.

وأشار الصالحي الى ان الأيام المقبلة ستكشف المزيد من اللقاءات والتعاون البناء لإخراج البطولة بصورة متميزة من كافة النواحي التي تتناسب مع اسم البطولة الغالية على الجميع.

العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً